أمينة خليل تفقد أعصابها بسبب الحرب في غزة: الله يلعنكم


نشرت النجمة أمينة خليل العديد من القصص عبر حسابها بتطبيق Instagram أظهرت فيه غضبها من تزايد العنف في غزة في الآيام الماضية.

ونشرت أمينة في البداية صورة لرئيس وزراء حكومة العدو الإسرائيلي نتنياهو، وعلقت كاتبة: “دعوة الجمعة: ربنا ياخدك أنت والتاني، إزاي؟؟ يعني إيه يكون في بني آدم ظالم وأسود للدرجة دي؟ دم الفلسطينيين في رقبتك”.

وبعدها نشرت فيديو لشرطة الاحتلال الإسرائيلي وهي تطرد سيدة من منزلها، وسط رفض صاحبة البيت، وعلقت أمينة خليل كاتبة: “تخيل أنت قاعد في بيتك في أمان الله ويخش عليك ناس عايزين يمشوك، يارب، ربنا يقويكم والله العظيم قلبي بيوجعني عليكم”.

وطرحت بعدها فيديو بعد قصف مستشفى الشفا، وعلقت كاتبة: “هل هؤلاء الأطفال حماس؟ الله يلعنكم، هذا يجب أن يتوقف حالا، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ويعرض لأمينة خليل حاليا في السينما فيلم “وش في وش” وتدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

“وش في وش” بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، محمود الليثي، دنيا سامي، خالد كمال، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الدرامية كان مسلسل “الهرشة السابعة” في رمضان 2023، وشاركها البطولة محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution.