ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفقة زوجها محمد حلاوة


شاركت الفنانة ريهام حجاج أحدث ظهور لها رفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أثناء أدائهما لمناسك العمرة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وضعت توأمها «جميلة ويوسف».

وظهرت ريهام حجاج رفقة زوجها محمد حلاوة مرتدية ملابس الإحرام عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اللهم استجيب لدعائنا و دعاء المؤمنين يارب».

وفي وقت سابق، أعلن النائب محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج أنهم رٌزقا بطفلين توأم «ولد وبنت».

ونشر النائب محمد حلاوة عبر خاصية «الاستوري» بموقع انستجرام أنه رُزق بـ طفلين توأم من ريهام حجاج قائلاً: «حمدالله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا.. الحمدلله وماشاء الله.. ربنا رزقنا بـ جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة.. ربنا يباركلنا فيهم».

وشاركت الفنانة ريهام حجاج هذا الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، بالإضافة إلى الكثير من التهاني من بعض الأهل والأصدقاء عبر مواقع السوشيال ميديا.

يذكر أن أعلنت ريهام حجاج عن زواجها من رجل الأعمال، محمد حلاوة، بعد أن تم الطلاق بينه وبين النجمة ياسمين عبد العزيز في نوفمبر 2018، وجاء ذلك من خلال نشر ريهام حجاج صورة تجمعهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي.