كاتي بيري تقدم ابنتها للمرة الأولى لجمهورها بعد 3 أعوام


الطفلة دايزي هي مفاجأة المغنية الأمريكية كاتي بيري لجمهورها خلال حفلها الختامي في لاس فيغاس، حيث قدمتها للمرة الأولى بشكل علني على المسرح، بعدما كانت تحرص على إبعاد ابنتها عن الأضواء منذ ولادتها قبل 3 أعوام.

وحين كانت على وشك اختتام عرضها الأخير في لاس فيغاس أول من أمس السبت وبينما كانت تستعد لأداء أغنيتها المنفردة “Hot n Cold” لعام 2008، توقفت للحظات لتنادي لابنتها عبر الميكروفون: “ديزي! أحبك كثيراً، أنت صديقتي المفضلة وأنا سعيدة جداً لأنك هنا”. وتابعت الأم حديثها مباشرة مع ابنتها التي كانت ترتدي زي ميني ماوس بين الحضور قائلة لها: “سأغني هذه الأغنية التالية لك – أعتقد أنك تعرفينها؟”.  شاهد بالفيديو من هنا

وسرعان ما تحولت هذه اللقطة للمغنية مع ابنتها إلى حديث الساعة عبر مواقع التواصل بعد تصويرها من قبل أحد المشاركين بالحفل ونشرها عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً).

وفي هذا الفيديو المتداول، كانت الطفلة بين الحضور مع والدها أولاندو، وارتدت سماعات الرأس لحمايتها من الانزعاج من الموسيقى الصاخبة خلال هذا الظهور العلني النادر.

أما في الجزء الآخر من كلمتها خلال ختام حفلها، قالت كاتي بيري عن ابنتها من خطيبها الفنان البريطاني أورلاندو بلوم التي استقبلتها عام 2020: “عندما التقيت بها، كان الأمر كما لو أن كل الحب الذي كنت أبحث عنه قد ظهر أخيراً، شعرت بالاكتفاء الكامل وتعافيت وتعلمت كيف أغني مجدداً”.
وتابعت “هذا العرض مخصص للطفل الداخلي، لكل شخص، وللأمل في أنه ربما لو تمكنا جميعاً من رؤية الحياة من خلال عيون طفل، سنكون أحراراً”. ولم تنس توجيه كلمة لخطيبها تعبر بها عن حبها له ووصفته بأنه “نظام دعم لا يصدق وأب رائع”.

هذا الحفل الذي جاء بعد  أسبوع من احتفالها بعيد ميلادها الـ 39، حضره نخبة من المشاهير من أبرزهم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اللذان يعتبران جيران كاتي بيري في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

كما كان بين الحضور الفنانة الشهيرة سيلين ديون (55 عاماً) التي توقفت عن تقديم أعمال فنية جديدة منذ تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، مما يجعل من الصعب عليها التحرك.