انطلاق موسم الرياض بحضور نجوم العالم والوطن العربي


انطلق موسم الرياض، بنسخته الرابعة مساء 28 اكتوبر 2023 بحضور  النجوم العالميين وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية من خلال حسابه الخاص عبر انستجرام، أن النزال التاريخي بين Furu وNagnnou هو بداية أولى فعاليات النسخة الجديدة من المهرجان. وعلق:” “فتح البوابات لجماهير #موسم_الرياض … استقبالًا لهم في النزال التاريخي #BattleOfTheBaddest

سيتم افتتاح الموسم مع نزال تاريخي بين تايسون فيوري ضد فرانسيس أنجانو، حيث يقام النزال المنتظر من العالم بأكمله على 10 جولات حماسية بين البطلين في العاصمة.

واقيم حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 في مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات، الذي يستضيف أيضًا عددًا من الفعاليات والأحداث العالمية طوال فترة الموسم.

مناطق موسم الرياض 2023

سيضم موسم الرياض الجديد الكثير من المناطق والفعاليات الجديدة.

بوليفارد هول

مبنى استثنائي متعدد الاستخدامات تم بناؤه خلال 60 يوماً على مساحة تتجاوز 200 ألف متر مربع ويتسع لأكثر من 40 ألف زائر ومجهز بأحدث التقنيات لإقامة أهم الفعاليات من الحفلات ومباريات كرة القدم. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

بوليفارد سيتي

سيتم إحياء بوليفارد سيتي بالكامل لتكون أهم منطقة في موسم الرياض 2023 لتستضيف تجارب عالمية فريدة من نوعها. للمزيد من المعلومات زوروا هذه الصفحة.

بوليفارد وورلد

تعود منطقة بوليفارد وورلد بشكل أكبر وأضخم هذا العام إلى موسم الرياض بمساحة مليون متر مربع مع إضافة 4 وجهات جديدة وأكبر تجربة تسوق مع 1180 محل تجاري و120 مطعم ومقهى وعروض ترفيهية مختلفة. للمزيد من المعلومات زوروا هذه الصفحة.

وندر جاردن

سيضم موسم الرياض هذا العام أكبر مدينة ترفيهية متنقلة مع مساحة نصف مليون متر مربع شمال الرياض مع الكثير من ألعاب الركوب والتشويق التي تناسب جميع الأعمار. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

المربع

ستتحول منطقة المربع هذا العام إلى منطقة دائمة تضم مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي في العالم. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

ذا جروفز

تعود هذه المنطقة الشهيرة للعام الثالث على التوالي وتقدم تجربة جديدة ومتبكرة. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

فيا رياض

تستقبلكم فيا رياض في موسم الرياض مع مجموعة مميزة من المطاعم العالمية وأيضاً فندق سانت ريجيس الفاخر.

حديقة الحيوانات بالرياض

تعود حديقة الحيوانات بالرياض هذا الموسم مع مجموعة كبيرة من الحيوانات على اختلاف أنواعها.

حديقة الحيوانات بالرياض

مجموعة كبيرة من الحيوانات والطيور والتجارب التفعالية تنتظركم في حديقة الحيوان بالرياض.

سوق الأولين

تنتظركم تجارب شعبية متنوعة في هذا السوق المميز.

حديقة السويدي

ترقبوا حفلات تفاعلية بثقافات مختلفة.

وتشهد نسخة هذا العام العديد من الفعاليات المهمة منها، تقدم كراون جول على مسرح محمد عبده أرينا، يوم السبت الموافق ٤ نوفمبر مع أشهر نجوم WWE، حيث يظهر لأول مرة منذ عام 2018، جون سينا بطل العالم الذي تم تتويجه في 16 بطولة.

كما سيشهد موسم الرياض العديد من المسرحيات، منها مسرحية بعنوان رمضان سكول ميوزيكال بطولة محمد هنيدي، والتي سيعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

أيضًا يشارك أحمد حلمي في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

كما يجتمع أحمد عز ويسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، وتعود ليلى علوي للمسرح بعد غياب 27 عامًا من خلال مسرحيه الصندوق الأحمر، وتواصل التحضير لها في الفترة الحالية.