بسبب مجزرة مستشفى المعمداني في غزة.. سؤال أنغام يضعها في مرمى الانتقادات


علقت الفنانة أنغام على الإبادة الجماعية التي أقامها الاحتلال الإسرائيلي، من قصف مستشفى المعمداني في غزة، الذي أسفر عن وفاة العديد من الفلسطينيين.

وكتبت في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، جاء فيها: « مستشفى المعمداني غزة يرضيك كده يا رب؟؟!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل».

وأثار منشور للفنانة أنغام جدلًا واسعًا بين متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خانها التعبير فيما يبدو أثناء استنكارها ضرب مستشفى المعمداني في غزة.

وانهالت الانتقادات على أنغام، مدعين أن طريقة مناجاتها لله ليست الطريقة المناسبة، ليرى البعض أن تعليقها «يخلو من الأدب مع الله»، ولم ترد الفنانة على الانتقادات، في حين استمرت بنشر المنشورات الداعمة لغزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، مستشفى الأهلي العربي «المعمداني» في حي الزيتون بمدينة غزة، أثناء تواجد آلاف المواطنين، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، مقتل أكثر من 3200 فلسطيني على الأقل، من بينهم ما يزيد على 500 سقطوا جراء قصف إسرائيلي على مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، بالإضافة إلى مئات الأشخاص لا يزالون تحت الأنقاض، مما يعني أن حصيلة القصف مرشحة للارتفاع.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 3200 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب ما يزيد على 11 ألف شخص، معظمهم من الأطفال والنساء جراء القصف المتواصل على قطاع غزة.