هند صبري تظهر برفقة ابنتها.. فيديو طريف على طريقة “نيللي وشريهان”


شاركت الفنانة هند صبري، فيديو طريف مع ابنتها، بتقديم محاكاة لمشهد كوميدي قدمته النجمة دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل «نيللي وشريهان».

وظهرت هند صبري وابنتها، في فيديو نشر عبر ستوري حسابها على «انستجرام»، لهن أثناء تقليد طريقة حديث دنيا سمير غانم في مسلسل «نيللي وشريهان» الذي شهد مشاركة شقيقتها إيمي، وعلقت هند على الفيديو قائلة: لحظة من المرح بين الأم والابنة.

وحظي الفيديو بالعديد من ردود الفعل من قبل الجمهور التونسي والمصري على فيديو ابنة هند صبري، وطالبها أحد المتابعين وهو تونسي الجنسية، بالظهور مجددا والتحدث باللهجة التونسية أو تمثيل مشاهد من أعمال درامية تونسية، وكتب آخر: «شبه والدتها يا ريت تحكوا تونسي»، وكتب ثالث: «بنتنا صاحبة الأدوار الممتعة»، «التونسية الصغيرة محلاها».

وتنتظر هند صبري، عرض الموسم الثاني من مسلسلها «البحث عن علا» عبر Netflix، وانضم إلى المسلسل في هذا الموسم الفنان ظافر العابدين، ويشارك هما في بطولته كل من سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق علا في مسلسل عايزة أتجوز.

وتدور أحداث الجزء الثاني من البحث عن علا، حول علا التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.