مادونا تثير الجدل بصور جديدة


أثارت مادونا قلق جمهورها على صحتها بعد نشر أحدث صورها والتي بدا فيها وجهها منتفخاً ومتعباً.

وتستعد ملكة البوب البالغة من العمر 65 عاماً حالياً لجولتها العالمية التي تم إعادة جدولتها بعد دخولها المستشفى في يونيو (حزيران) بسبب عدوى بكتيرية خطيرة وقضت عدة أيام في وحدة العناية المركزة. لكن المعجبين يشعرون بالقلق بسبب اختلاف مظهرها في مقاطع الفيديو الجديدة المنشورة عبر الإنترنت.

واعتاد المعجبون على رؤية المغنية ذات عظام الخد المنحوتة، ولكن في الصور الأخيرة يبدو وجهها أكثر امتلاءً. وعلق أحد المعجبين قائلاً: “يا إلهي ماذا حدث لها؟”. وأضاف آخر: “على الناس أن يتوقفوا عن حقن وجوههم”. وكتب ثالث: “لقد استعانت بالطبيب الخطأ الذي أعطاها حقنة الفيلر في الأماكن الخاطئة”.

وعندما خرجت مادونا من المستشفى، عملت على تعافيها في منزلها في نيويورك، محاطة بأطفالها لورديس ليون (26 عاماً) وروكو ريتشي (23 عاماً) وديفيد باندا (18 عاماً) وميرسي جيمس (17 عاماً) والتوأم ستيلا وإستير البالغان من العمر 11 عاماً.

وبعد الأزمة الصحية التي عانت منها، اضطرت مادونا إلى تأجيل بدء جولتها العالمية، والتي تحتفل بمرور 40 عاماً على إصدار ألبومها الأول. وقامت أيقونة البوب بإعادة جدولة جولتها، والتي من المقرر أن تبدأ في لندن اعتباراً من 14 أكتوبر (تشرين الأول)، قبل زيارة 10 مدن أخرى بما في ذلك كوبنهاجن وبرشلونة وباريس وميلانو، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.