ليندسي لوهان تصوّر إعلاناً مستوحى من فيلمها “فتيات شريرات”


يبدو أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أعادت تمثيل دورها الشهير من فيلم “Mean Girls”، ولكن هذه المرة كان من أجل إعلان قادم لشركة بيبسي.

فبعد سنوات على طرح الفيلم في صالات السينما عام 2004، وتحقيقه نجاحاً كبيراً، أعادت شركة بيبسي جمع عدد من بطلاته “لوهان، أماندا سيفريد ولاسي شابرت”، لتصوير الإعلان المصوّر بشكل مستوحى من أجواء فيلمهن الشهير، حسب موقع TMZ.

وبحسب الموقع، كانت ليندساي وصديقاتها بحالة نفسية مرتفعة خلال تجوالهن في أحد شوارع لوس أنجليس. وكانت ليندساي تحمل دفتر جيب مكتوباً عليه “عضو في الأندية البلاستيكية – مؤسسة 2004″، وهو اسم مجموعة “الفتيات الشريرات” في الفيلم، وظهر أيضاً شعار المجموعة البارز، وهو “في أيام الأربعاء، نرتدي اللون الوردي”. بينما ظهرت كل من سيفريد وشابير وهما تلتقطان صور سيلفي في سيارة مكشوفة، داخل أحد ملاعب كرة القدم.

وذكر الموقع أنه حاول التواصل مع المكتب الإعلامي للوهان، أو شركة “بيبسي”، لكنه رفض التعليق مكتفياً بالقول: “انتظروا بث الإعلان الترويجي قريباً جداً”.

أما بالنسبة لفيلم “فتيات شريرات”، فهو فيلم كوميدي للمراهقين، تدور أحداثه حول فتاة مراهقة، كادي هيرون (لوهان) تنتقل إلى مدرسة ثانوية أمريكية، بعد سنوات من التعليم المنزلي على يد والديها، وتنخرط ضمن فريق “الفتيات الشريرات”.
وحقق الفيلم عند عرضه 130.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وأصبح من الأفلام الكلاسيكية، وحصلت عنه لوهان على ثلاث جوائز اختيار المراهقين وثلاث جوائز MTV Movie.
وبسبب هذا النجاح، تم إنتاج جزء ثان كان عرض الأول في 23 يناير (كانون الثاني) 2011، ليتم اقتباس مسرحية موسيقية عرضت في بروداوي في مارس (آذار) 2018، وعام 2020 أعلن عن عمل فيلم لنفس القصة، لكن كورونا أوقفته.

قبل أشهر،  رُزقت لوهان وزوجها الكويتي بدر شمّاس في شهر يوليو (تموز) الماضي، بابنهما الأول “لؤي”. وكانت قد نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة توحي بانتظارهما الأول وظهرت فيها ملابس رضيع وأرفقتها بتعليق “قريباً.. نحن محظوظون ومتحمسون”.