نيللي كريم تخطف الأنظار بأحدث اطلالة لها على الشاطئ


شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وخطفت نيللي كريم انظار الجمهور بإطلالة صيفية متميزة على شاطئ البحر أثناء عطلتها الصيفية.

وتحدثت النجمة المصرية نيللي كريم مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود خلال العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي في بيروت، وقالت انها حضرت عرض الفيلم في الامارات وهذا ثاني عرض تحضره في لبنان، وانها لم تحضر عرض القاهرة لانها كانت مسافرة، خارج البلاد”.

وعن ردود الافعال للفيلم قالت النجمة نيللي:” سعيدة جداً ان الناس عجبها الفيلم، وابارك مرة ثانية لكل فريق العمل والمخرج وكل القائمين على الفيلم، لان حقيقةً تعبوا فيه جداً، والحمد لله انه ظهر بنتيجة جميلة”.

وتابعت عن قصة الفيلم ومشاهده:” ارى ان الدنيا فيها ضحك ودراما والنص هو الذي يضحك ويبكي المشاهد، والفيلم كله مشاعر موجودة في الحياة”.

وعن جديدها الفني والسينمائي قالت النجمة نيللي:” في الفترة السابقة ركزت سابقاً على الاعمال التفلزيونية والان اركز على السينما”.

وعن خلافلها مع العدل غروب قالت النجمة نيللي:” لا يوجد اي خلاف ولكن الشركة ليس لديها اعمال من المسلسلات هذه السنة، وانا ابحث على نصوص مختلفة واحب ان اعمل مع كل الناس ويجب على الفنان ان يعمل مع مخرجين مختلفين وشركات انتاج مختلفة كما تعمل كل الشركات المنتجة للاعمال”.

وبعد النجاح الكاسح الذي حققته في مسلسلها “فاتن امل حربي” وتأثيرها على بعض القوانين وتناوله قضايا اثرت بالمجتمع قالت النجمة نيللي:” كان عملاً مهماً لانه يوجد فيه دراما وقصة حقيقية من قصص كثيرة من نساء المجتمع، والان في مصر بدأت نشاطات كثيرة لدعم المرأة ولتغيير القوانين، وكان هناك مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي فهي عملت مسلسل مهم وقبلها انا عملت على فاتن امل حربي وقبلنا كلنا كان هناك عمل لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مثل اريد حلاً، هناك مسيرة كبيرة من هذا النوع.

وعن ترشيح فيلم فوي فوي فوي لجائزة الاوسكار قالت نيللي كريم:” سعيدة جداً، ومحمد فراج تعب جداً بهذا الدور وكنت اقول له اثناء التصوير انه اهم دور عمله الى الان، وتفاصيل شخصيته صعبة ومعه الى جانبه المخرج الكبير عمر هلال وكان مهتماً بكل التفاصيل والشخصيات”.

وكشفت النجمة نيللي كريم عن خوضها لموسم دراما رمضان بمسلسل جديد كوميدي، ويتكون من 15 حلقة وهو قيد الكتابة حالياً”.

ووجهت نيللي كريم تهنئة مباشرة للمخرج عمر هلال قائلة :” مبروك انت تستاهل كل النجاح لانه تعب جداً والتصوير كان متعب جداً، يمكن انا ايامي كانت خفيفة في التصوير لكن فريق العمل تعجب جداً والمخرج وراء الكاميرا يرى كل التفاصيل ويدقق وقبل ما يدخل التصوير، وجلس عدة سنوات يكتب في السيناريو ، واتمنى ان نعمل سوياً بعمل جديد وكل مرة احضر الفيلم اشعر بالفرح ان السكريبت هائل والاخراج والتمثيل والتصوير، الفيلم كله كامل”.