ياسمين عز تحرج نيشان في منتدى الاعلام بغيابها عن الجلسة ويعلق ساخراً: «عيب.. بتحضّر صوتها الشتوي»


هاجم الإعلامي اللبناني نيشان من الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز، بعد غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام العربي، تحت عنوان “الإعلام والترند”، حيث كان من المقرر أن يحاورها ويسألها بعض الأسئلة عن مسيرتها في مجال الإعلام وما يعني لها الترند.

وظهر نيشان خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال انتظاره قدوم ياسمين عز وقال: «وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

وأضاف: “عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين”

واستكمل نيشان حديثه دون تواجد المذيعة المصرية لمدة نصف ساعة تقريبًا، مُشيرًا إلى ما يقوله الإعلامي له تأثير كبير في عقلية المتلقى، كما رفض أن يصدر منه أي كلمة أو تصريح فقط من باب تصدر الترند وحصد المشاهدات، وكأنه بذلك يشير إلى ياسمين التي دائمًا ما تتصدر الترند نظرًا لتصريحاتها عن كيفية وجوب معاملة المرأة لزوجها.

وبعد انتهاء اللقاء، وصف نيشان غياب ياسمين بـ “الحقارة” و”المعيب”، مضيفاً :” عيب تعطي موعد وما تجي وهذا قلة تقدير لكل الناس التي حضرت” ومشددًا على أنه شخص محترف في عمله، وأضاف: “على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها بعتقد أجبت ..أنا شخص  إلي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل”.

وانطلقت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي بمشاركة نحو 3000 من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

كانت ياسمين عز قدمت نصيحة للفتيات، وأوضحت أن عليهن أن يستخدمن الصوت «الشتوي»، للحديث مع شريك حياتهن، حتى يزيد الحب والرومانسية بينهما.

وتلك النصائح جعلت «عز»، حديث السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، ودائما تثير الجدل وتتصدر التريند بسبب تصريحاتها التي اعتبرها البعض غير واقعية ومستفزة.