كيم كارداشيان تثير الجدل بهذه الاطلالة


أثارت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ان شاركت صورة جديدة لها ظهرت فيها بلوك مختلف تمامًا عن شكلها الذي اعتاده الجمهور.

خضعت نجمة تلفزيون الواقع ” الى جلسة تصوير لصالح مجلة CR Fashion Book ظهرت فيها بشكل مختلف تماماً حيث حلقت شعر رأسها بالكامل، واعتمدت قصة “البوي” بالرغم من حفاظها على لوك الشعر الطويل لسنوات طويلة جدًا.

كما ظهرت بحواجب رفيعة جداً ووضعت نظارات طبيّة وكانت الصورة التي نشرتها باللونين الأبيض والأسود، حيث اظهرت خط ابيض مرسوم على الصورة.

وتفاجأ الجمهور بشكل كبير باللوك الجديد الخاص لـ كارداشيان وتساءل عدد كبير منهم عن سر الإطلالة الجديدة وفيما إذا كانت تعود لعمل فني او إعلان، ام أنها بهدف التغيير والتجديد فقط.

وظهرت كيم في إحدى الصور وهي تضع سيجارة في فمها وتمسك كاميرا رقمية، وفي صورة أخرى ملونة ظهرت بإطلالة مثيرة مرتدية بلوزة باللون الأحمر وتنورة قصيرة جدًا باللون الأبيض، كما رفعت طرف التنورة كاشفة عن ملابسها الداخلية.

كشفت العديد من المواقع العالمية في وقت سابق بإن كيم تستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة حيث من المقرر ان تشارك في مسلسل حول قصة رعب أمريكية مكون من  12 حلقة وسيعرض على منصة “هولو”.