أربع أيقونات في عالم الفن يفتحون قلوبهم ويتحدثون عن تجاربهم الفنية والإنسانية لبرنامج “جلسة عمر” ضمن 4 حلقات مع نيشان على MBC1


محمد عبده، راشد الماجد، جورج وسوف، وماجد المهندس، مع حفظ الألقاب، هم نجوم غاب بعضهم عن اللقاءات التلفزيونية لعقودٍ الزمن، وقرروا اليوم أن يفتحوا قلوبهم ويتحدثوا بتلقائية عن تجاربهم الفنية والإنسانية، متوقفين عند محاور مفصلية في تاريخهم الفني، ليرفعوا الستار عما خبّأته سنين طويلة من العمل والتجربة والشهرة والنجومية، مستذكرين محطات مضيئة من حياتهم الفنية والخاصة، وصولاً إلى تقيييم تجاربهم بموضوعية عبر مراحلها المتعاقبة، ضمن برنامج “جلسة عمر” مع نيشان على MBC1.

يوضح نيشان ديرهاروتيونيان أن جورج وسوف ومحمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد، شخصيات أحترمُها وأعي قيمتها الفنية العالية في العالم العربي” لافتاً إلى “أننا بدأنا لقاءاتنا مع ماجد المهندس، ثم راشد الماجد، الذي كان آخر حوار تلفزيوني له قبل أكثر من عشرين عاماً، لذا أعتقد أننا نسجّل اليوم سبقاً صحفياً لمحبي الماجد في كل مكان.. وكذلك الأمر بالنسبة للّقائين مع النجمين محمد عبده وجورج وسوف بطبيعة الحال”. ويضيف: “اللقاءات تميزت بالعفوية، وتطرّقنا فيها إلى أمور لها علاقة بالحياة والفن والأصدقاء والعِبر التي يستخلصها الإنسان، وهؤلاء أيقونات في الفن، وحتماً لديهم نجاحات وخيبات ومخاوف وقمم بلغوها في حياتهم، عرّجنا عليها جميعها”.

يدعو نيشان الجمهور ختاماً إلى متابعة الحلقات “التي ساد فيها جو من الهدوء والطمأنينة”، على حدّ وصفه، “إذ لم يكن ثمة محاذير أو خطوط حمراء، فقد تطرّق “جلسة عمر” إلى معظم المواضيع التي قد تخطر على البال”.

الجدير بالذكر أن أولى حلقات “جلسة عمر”، تستقبل الفنان ماجد المهندس.

يُعرض برنامج “جلسة عمر” على MBC1، كل جمعة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

أربع أيقونات في عالم الفن يفتحون قلوبهم ويتحدثون عن تجاربهم الفنية والإنسانية لبرنامج “جلسة عمر” ضمن 4 حلقات مع نيشان على MBC1https://beirutcom.net/237063

Posted by Beirutcom on Wednesday, October 13, 2021

Beirutcom.net