والد ميغان ماركل يصفها بالـ”قاسية” ويعتذر منها لأول مرة


وصف والد ميغان ماركل ابنته، زوجة الأمير هاري، بالـ”قاسية”، مؤكداً أنها صاحبة السلطة والقرار على زوجها، كما اعتذر عن كل ما صدر عنه.
وخلال مشاركته في برنامج Good Morning Britain الذي أُذيع مباشرةً من الولايات المتحدة، قدم توماس ماركل نداءً عاطفياً لرؤية حفيديه آرتشي، البالغ من العمر 4 أعوام، وليليبيت البالغة من العمر سنتين.
وتحدث الأب، البالغ من العمر 79 عاماً، لمقدمي البرنامج سوزانا ريد وريتشارد مادلي خلال البرنامج عن علاقته المعقدة مع ابنته، معرباً عن يأسه من لقاء حفيديه، واعتبر أنه من غير العادل أن يُمنع من ذلك على يد ميغان.
وقال: “أنا مكسور القلب. أنا حزين جداً. إنه لأمر قاسٍ أن يتم منع جد من رؤية حفيد”.
مضيفاً: “في كاليفورنيا، يمكنني رفع دعوى قضائية لرؤيتهما فعلياً ولكنني لا أرغب في ذلك”.

وتابع توماس حديثه بالقول: “حقيقة الأمر هو أنني لم أفعل شيئاً خاطئاً. ليس هناك شيء يشير إلى أنني شخص سيئ، أنا أب أحببتها بصدق وهي تعلم ذلك، ولا يوجد أي مبرر لمعاملتي بهذه الطريقة، لا يوجد مبرر لمعاملة الأجداد بهذه الطريقة”.
وعن ابنته، أشار توماس إلى أنه على الرغم من قضائه سنوات عديدة مع ابنته، إلا أنه “لم ير نوع المرأة التي تحولت إليه حالياً” قائلاً “إنها ليست الشخص الذي كنت أعرفه كابنتي”.
وعندما سُئل عما إذا كان يعتقد أن الأمير هاري هو السبب في هذا الانقطاع، أجاب: “أعتقد أن لديها تأثيراً على هاري أكثر مما يكون له عليها”.
واللافت أن توماس اعتذر على أي شيء قد فعله بشكل خاطئ لميغان، مؤكداً أنه سيكون دائماً موجوداً عندما تحتاج له.
وقال: “أنا موجود هنا من أجلها، ما زلت أحبها.. سأحبها إلى الأبد. هذا لن يتغير أبداً، ولكنني أرغب في أن تتصل بي وتتيح لي رؤية حفيديّ وتمنحني القليل من السلام”.
وتابع: “الناس يذهبون إلى السجن لمدة خمس سنوات ويتم مغفرة ذنوبهم.. أنا لم أفعل شيئاً. لذا اعفوا عني”.
وختم حديثه بالقول: “سأعتذر دائماً عن أي شيء قد قمت به بشكل خاطئ. إذا كنت قد فعلت ذلك، أنا آسف”.