محمد مهران يُشيّع جنازة والده


شيعت، جنازة والد الممثل المصري محمد مهران، عقب صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة، وذلك بعدما أعلن الفنان الشاب وفاة والده عبر حسابه على موقع فيس بوك.

حيث حضر الجنازة أهالي وأقارب الراحل، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء الفنان محمد مهران، مثلما ظهر خلال الجنازة على أن يتم استقبال العزاء بمنطقة مصر القديمة بعد صلاة المغرب مساء اليوم.

وكان الفنان محمد مهران أعلن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وفاة والده قائلا: “توفى إلى رحمة الله والدى جمال محمود مهران، وصلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وشارك محمد مهران في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو “المداح 3.. أسطورة العشق” مع الفنان حمادة هلال ولعب خلال أحداثه شخصية رجل يدعى جمال.

كما شارك أيضا في مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، وشارك في البطولة كل من الفنانة القديرة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر.