بجلسة تصوير.. فرح الهادي تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى 


نشرت فرح الهادي الصور الأولى لابنها آدم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وذلك بعد ساعات من فيديو نشرته مع زوجها عقيل الرئيسي أكدا فيه على أنهما لن يظهرا وجه ابنهما حفاظا على خصوصيته.

تباينت الآراء حول تطابق ملامح الصغير مع والده ووالدته، فنشر الثنائي صور من طفولتهما. لتبدأ مقارنات الجمهور وآرائهما حول تطابق ملامح آدم مع فرح الهادي وعقيل الرئيسي.

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور والوسط الفني والمشاهير بالمباركات والتهاني داعين الله أن يحفظة وانقسمت الأراء حول الشبه بينه وبين فرح وعقيل فمنهم من وجد أنه يشبه والده عقيل الرئيسي والبعض الأخر وجد أنه يشبه فرح أكثر.

وخلال الفترة الماضية احتفلت الفنانة فرح الهادي بقدوم مولودها بحفل نشرت مقتطفات منه عبر حسابها على إنستجرام وشكرت من خلال البوست جميع من حضروا وشاركوا فرحتها.

وخطفت فرح الهادي الأنظار بإطلالتها في حفل استقبال مولودها حيث ارتدت فستان فضفاض باللون الزهري مع تسريحة شعر منسدل ومكياج بالدرجات الترابية واكسسوارات بسيطة.

جدير بالذكر أن فرح الهادي، رزقت بمولودها بعد خمس سنوات من الزواج وأعلنت فرح خبر حملها من خلال فيديو بثته عبر حسابها إنستجرام وثقت من خلاله وقت تلقيها خبر حملها من دكتورتها الخاصة عبر رسالة صوتية على واتساب ، ودخلت فرح وقتها في حالة من الانهيار والبكاء.

وعلقت فرح على الفيديو قائلة: “كنت خاشة عنكم هالسر من 2022 ومادرت أصبر أكثر من ذلك لأنكم أهلي وحبايبي، بعد خمس سنوات ، ألف حمد الله يارب، على عالنعمة وهالشعور، والله يرزق كل محروم يارب، والله يقر شوفتي بيه سليم معافى يارب ، أدعولي”.