عقيل الرئيسي يتهم حماته وشقيقة زوجته فرح الهادي باستخدام السحر الأسود لتطليقهما


أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي ضجة عارمة بين أوساط متابعيه على تويتر ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق بـ اللجوء إلى السحر الأسود والشعوذة بهدف التأثير على حياتهما الخاصة، بهدف إنهاء علاقتهما والاستيلاء على ممتلكاتهما.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات مبطنة، سرد فيها ممارسات شقيقة زوجته ووالدتها دون أن يُسميهما، ملمحاً إلى أنهما المقصودتان بـ الإشارة إلى تبدل حال زوجته وتدهور حالتها الصحية ومُعاناتها من تداعيات انسحاب الكورتيزون ( الستيرويد) من جسمها خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأشار الممثل الشاب في تدويناته إلى أن الشقيقة الصغرى ( شوق)، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي تحققه فرح على الصعيد الشخصي والمهني، موضحاً أن والدة النجمتان الشهيرتان دعمت الأولى على حساب الثانية طمعاً في ممتلكات ابنتها البكر ورغبة منها في الاستحواذ على منزلها الخاص.


وأوضح عقيل الرئيسي أن شوق ووالدتها لجأتا إلى الشعوذة والسحر الأسود بعد فشلهما خلال السنوات الماضية في السيطرة على فرح والتحكم بها، مبيناً أنهما استغلا انشغالهما بـ إحدى مناسباتهما الخاصة، لوضع السحر في منزلهما.