ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت يحيون حفل “ليلة الزمن الجميل” ولحظة مبكية تجمع محمد ثروت بابنه على المسرح


احيا كل من الفنانين محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي حفل “ليلة الزمن الجميل” بقيادة المايسترو هاني فرحات، الذي اقيم مساء الخميس على مسرح “بنش مارك” في جدة، برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية .

بدأ المطرب محمد ثروت، أولى وصلاته الغنائية بأغنية ‏”مين الي ما يحبش فاطمة”، وحيا الجمهور السعودي مبديًا سعادته بتواجده في المملكة، قبل أن يستكمل الليلة بأغنية حلوين من يومنا والله، التي تفاعل معها الجمهور.

وفي موقف مؤثر فاجأ أحمد ابن الفنان محمد ثروت والده على المسرح بمشاركته في أداء عدة وصلات غنائية تأثر بها الحضور، وتسبب في بكاء والده.

وقال محمد ثروت تعليقا على شفاء نجله: أنا بحمد ربنا أن ابني رجعلي وشكرا لحضراتكم وشكرا على المفاجأة الحلوة دي وأنا عارف مين صاحبها.

وحرص ثروت على الغناء مع نجله أحمد أغنية كدة يا قلبي للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وكان نجل الفنان محمد ثروت، تعرض لمرض مناعي نادر يسمى “ميلر فيشر” ما أدى لتوقفه عن الحركة والمشى واضطراره لاستخدام كرسى متحرك.

وحرص ثروت على تقديم الشكر لهيئة الترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على التكريم ، كما توجه بالشكر إلى الجمهور الذي حرص على حضور هذا الحفل.

وتابع محمد ثروت فقرته الغنائية بأغنية الغالي عليا والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومنحت الهيئة العامة للترفيه الفنانة الكبيرة عفاف راضي تكريما كبيرا، عن مشوارها الفني في حفلها في جدة.

وفاجأت الهيئة العامة للترفيه الفنانة عفاف راضي بمنحها درع تكريم وباقة ورود، ودعوة خاصة للمشاركة في موسم الرياض، من معالي المستشار تركي آل الشيخ عقب انتهاء فقرات حفلها في موسم حفلات جدة.

وقدمت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي مجموعة من الأغاني الشهيرة والمميزة لها وعلى رأسها أغنية “أنا بعشقك” وأغنية “كان يا ما كان” وأغنية “الليالي” وغيرها من الأغاني الطربية المميزة في مسيرة ميادة الحناوي، والتي ظهرت بحالة معنوية عالية على المسرح وحرصت على تحية الجمهور في نهاية الحفل وعبرت عن سعادتها به.

كما تم تكريم الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي بدرع تكريمي عن مشوارها الفني .

وشهدت فعاليات “موسم جدة” حفلا غنائيا كبيرا بعنوان “ليلة الطرب الأصيل” مطلع شهر سبتمبر الجاري وشارك به كلًا من الفنان الكبير محمد الحلو، الفنانة هايدي موسى، الفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة إيمان عبد الغني.

يذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ حقق مؤخرًا نجاحا كبيرا ونهضة للفن في المملكة العربية السعودية،ووجه بإقامة وتنظيم حفلات فنية بمستوى عالمي، ومن بين أبرز هذه الحفلات، “ليلة الدموع” الذي أقيم وسط مشاركة نخبة من نجوم الاغنية المصرية والعربية وهم طارق الشيخ، مسلم، حمادة هلال، تامر عاشور، مسلم، أحمد سعد، أحمد كامل، وتصدر الحفل محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.