بالفيديو- هكذا علق ملحم زين على قرار منع عرض فيلم باربي في لبنان.. وحفل عمرو دياب


علق الفنان اللبناني ملحم زين، على قرار منع عرض فيلم باربي في لبنان، بعدما واجه العمل العديد من الأزمات بسبب ترويجه للمثلية الجنسية، كما تحدث عن حفل الفنان عمرو دياب في لبنان.

وتحدث ملحم زين، عن المثلية الجنسية، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلًا: أنا لم أحضر فيلم باربي ومش عارف الفيلم فيه إيه، ولكن أكيد موقفي واضح من المثلية الجنسية، وأنت حر في موقفك أنا مش رب العالمين مش هحاسبك ولا هحكم عليك، ولكن أنك تسمح لنفسك تقدملي المثلية الجنسية كشيء طبيعي وتدخل بيتي لأ، وتفرضها عليا ليه؟

وتابع ملحم زين، داعيًا جميع الدول العربية لمنع عرض أي عمل يتضمن الترويج للمثلية الجنسية، معلقًا: أنا بدعي الكل لنفس الموقف، أنت حر في حدودك لكن متدخلش بيتي، الموضوع بقى ممنهجة في كتير من الأوقات، وإحنا محتاجين نحافظ على تقالدينا ومبادئنا وعاداتنا اللي اتربينا عليها.

كما كشف ملحم زين عن علاقة الصداقة التي جمعته بالفنان عمرو دياب، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: عمرو دياب فنان كبير وموسيقته حلوة وأنا على معرفة بيه من 15 سنة، هو غاب مسرح ومخضرم بقاله 43 سنة، وبقاله 12 سنة مبيغنيش في لبنان، هو فنان عربي بيتشاف الحال فيه، وواصل لكل الوطن العربي.

وعلق الفنان ملحم زين، على التعهد الذي وقع عليه الصحفيين اللبنانيين بعدم تصوير ونشر أي شيء متعلق بالحفل، قائلًا: عمرو دياب لم يحد من حرية الإعلام، ولكن هو انطوائي وخجول، وهو مش شخص اللي ممكن يعمل مؤتمر ويطلع يتكلم فيه وأنا متفهم وضعه، ومن حقه يتدلع في أماكن معينة، وأنا أحييه على نجاحه.