الكشف عن موعد عرض فيلم محمد امام “ابو نسب”


تستقبل دور العرض السينمائي فيلم “أبو نسب” للنجم محمد إمام، 21 ديسمبر من الشهر المقبل، وذلك بعد أن كان مقررا عرضه صيف 2023، وانتهاء تصويره يوليو الماضي.

وكان قد نشر النجم محمد إمام فيديو على حسابه على “إنستغرام” لحظة إعلان انتهاء تصوير فيلم “أبو نسب”، وتضمن كلمة لأخيه المخرج رامي إمام، يتحدث فيها عن تعاونهما، في لحظة مؤثرة.

وكتب محمد إمام تعليقا على الفيديو: “أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم”.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف ماجد المصري، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام،

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

يشار إلى أن محمد إمام قدم آخر أعماله فى السينما فيلم “عمهم”، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي بطولة سيد رجب، وهدى المفتي، ومحمد سلام، وإيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، ورياض الخولي، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.