نهى نبيل تكشف رأيها في منع عرض فيلم باربي


كشفت الفاشينستا نهى نبيل عن صدمتها، بسبب قرار منع فيلم باربي Barbie في بعض الدول العربية التي من ضمنها الكويت، بسبب إعجابها بالفيلم وعدم اتفاقها مع هذا القرار.

رأي نهى نبيل
أكدت نهى نبيل أنها قامت بمشاهدة فيلم باربي في أحد دور العرض السينمائي بدبي، مبدية إعجابها الكبير بفكرته وصدمتها من قرار عرضه في بعض الدول العربية.

وكتبت نهى نبيل مغردة عبر حسابها على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً: “شاهدت فيلم باربي في دبي اليوم .
توقعت أني سأشاهد فيلما فيه من السطحية والأفكار الدخيلة الشيء الكثير كما سمعت وتردد كثيرا لكني فعلا انصدمت”.

تفاعل المغردون مع نهى نبيل ورأيها عن فيلم باربي وسألها أحدهم: “وشنو رأيج فيه وشنو الأسباب لمنعه”؟ لترد الفاشينستا قائلة: “مادري شنو سبب منعه صراحة .. الفيلم بريء جدا مقارنة بالبلاوي اللي نشوفها على نيتفليكس.. وايد حلو وفيه رسائل جميلة للبنات”.

وأكدت نهى نبيل أن فيلم باربي لا يحتوي على مشاهد خادشة للحياء، موضحة أنها ترشحه لجميع الفئات العمرية قائلة: “صحيح.. الفيلم ما فيه مشاهد إباحية وبالنسبة لي أعطيه تصنيف PG13  لكن بعض الناس تحب المبالغة أمانه وتعشق نظرية المؤامرة”.

وكانت موجة باربي Barbie  الوردية التي اجتاحت العالم، قد مُنعت من الوصول إلى دور العرض في عدد من الدول العربية منها الكويت ولبنان، بينما تراجعت كل من السعودية والإمارات والبحرين عن هذا القرار بعد تأجيل عرض الفيلم لأسابيع، ليبدأ عرضه قبل أيام، فيما يعرض في مصر نهاية أغسطس الجاري.

وحقق فيلم باربي أكثر من مليار دولار أرباح على مستوى العالم، طوال الفترة الماضية من عرضه، ولا تزال الأرباح مستمرة، وهو من بطولة مارغو روبي وراين غوسلينغ للمخرجة الأمريكية غريتا غيرويغ.