تأجيل التحضير لفيلم البلدوزر بطولة أحمد العوضي لأجل غير مسمى


تعاقد أحمد العوضي خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم بعنوان البلدوزر، والذي سيجسد خلاله شخصية لاعب رياضة MMA، وقد تأجل العمل لأجل غير مسمى، من إخراج طارق العريان وإنتاج سينرجي.

ومن ناحية أخرى، شارك العوضي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل ضرب نار الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، والذي تناول من خلاله واحدة من أهم قضايا التي تخص أهل الصعيد وهي الثأر، وتصدر التريند أكثر من مرة على مدار فترة عرض المسلسل.

وشارك في بطولة ضرب نار بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كل من ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وكان حل العوضي ضيفًا ببرنامج صاحبة السعادة خلال الفترة الماضية، وعبر خلال اللقاء عن سعادته بربط الجمهور بين شخصيته في ضرب نار، والشخصية التي قدمها أحمد زكي في فيلم الهروب، كما أشار إلى أنه لم يتفق مع ياسمين عبدالعزيز على المشاركة سويا في أعمالهما دائما، ولكن على حسب السيناريو الذي يعرض عليهم.