رامي عياش يتألق بحفله في مهرجان العلمين باللباس الابيض ويضفي البهجة والفرح بجديده “لمة الحبايب”


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً بعد حفل فاشون شو مايكل سينكو الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين المقام بمدينة العلمين، وقدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه منها “أجمل قصة حب” و”خليني معاك” و”يا مسهر عيني” وبالطبع جديده “لمة الحبايب” التي تصدرت الترند على تويتر .

ووجه البوب ستار رامي عياش كلمة اثناء حفله قال فيها:” انشاءالله مصر دائماً عامرة، والعلمين عامرة، والشعب المصري عامر وفرحان.

وقد حضر حفل البوب ستار رامي عياش عدد من النجوم ومنهم درة وهنا شيحة والإعلامية إنجي علي التي نشرت فيديوهات من الحفل.

وهذا الحفل الخامس للبوب ستار رامي عياش يطغى عليه اللباس الابيض حيث تألق البوب ستار بإطلالة بيضاء كما فرقته الموسيقية والجمهور.

وظهرت إنجي علي في فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram ترقص مع درة وزوجة رامي عياش على أغنية “قلبي مال”.درة وزوجة رامي عياش وحضر عرض أزياء مايكل سينكو مجموعة من النجوم منهم سيرين عبد النور وإنجي علي وليلى أحمد زاهر وروجينا وإنجي علي ودرة وهنا شيحة ورانيا يوسف وبوسي شلبي وإنجي كيوان.

قال المطرب رامي عياش إن حفله بمهرجان العلمين الجديدة يعد الخامس له خلال أغسطس بالساحل، معقبًا: “الله يعمر هالبلد، والجهود الجبارة التي يقوم بها كل القائمين عليها، ناس بتحب البلد والسياحة والثقافة والفن والموضة، وفخور أني بشارك مع باقة الفنانين الكبار هؤلاء”.

وأضاف “عياش” خلال لقائه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، أن العلمين ستكون “تريند” بمجهود الرئيس الغالي عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري الذي له فضل كبير بالإعمار، والمكانة التي وصلنا لها في مصر.

وتابع: “فخوري بوجودي في مدينة العلمين، وبتمنى لجميع القائمين عليها الاستمرار والتقدم”.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.