مساعدة آلان ديلون في المنزل ترفع دعوى قضائية ضدّ أبنائه الثلاثة بسبب أعمال عنف وسرقة


أقامت هيرومي رولان التي يُشار إلى أنّها “المعاونة المنزلية” للنجم #آلان ديلون، دعوى على أبناء الممثل الثلاثة “بتهمة أعمال عنف وافتراء وسرقة”، على ما أعلن القضاء الجمعة.

في الدعوى، أشارت رولان إلى أنّ “أبناء ديلون هم مَن خطّطوا لأعمال عنف تعرّضت لها على أيدي رجال أمن في الخامس من تموز 2023″، عندما طُردَت من منزل الممثل في دوشي مون-كوربون (وسط #فرنسا)، على ما أفاد في بيان المدعي العام في مونتارجي التي تبعد حوالي مئة كيلومتر إلى جنوب باريس.

وكان أبناء الممثل الثلاثة أنوشكا وآلان فابيان وأنتوني أقاموا في الخامس من تموز دعوى على مَن يصفونها بـ”المعاونة المنزلية” للنجم البالغ 87 عاماً. وقد شكا المدّعون سلوك رولان “المهين والعدواني” تجاه والدهم وتجاههم، بحسب بيان يعود إلى الأربعاء للمدعي العام لمونتارجي.

وأشارت النيابة العامة في البيان إلى أنّ آلان ديلون انضمّ إلى الدعوى “بتصريح موقع مرفق بها”.

أقام كبير الأبناء أنتوني ديلون دعوى ثانية على المعاونة المنزلية بتهم “العنف المتعمّد واحتجاز شخص ضعيف واستغلال الضعف وممارسة المضايقات المعنوية”، مشيراً إلى أنّها تستند إلى “وقائع سُجّلت خلال أكثر من عام ونصف عام”، على ما قال لوكالة “فرانس برس”.

إلّا أنّ هيرومي رولان الستّينية التي صُرِفت في 5 تموز من المنزل الذي اشتراه النجم في سبعينات القرن العشرين في دوشي-مون كوربون، نفت في كتاب إلى المدّعي العام في مونتارجي التهم الموجّهة إليها.

وأفاد وكيل أبناء ديلون المحامي كريستوف أييلا بأنّ رولان التي انتقلت للعيش مع النجم أظهرت منذ تعرّضه لأزمة في القلب والأوعية الدموية في العام 2019 “قدراً متزايداً من العدوانية والاستخفاف والإهانة تجاهه وتجاه أبنائه”.

وكان آلان ديلون وصف رولان بأنّها رفيقته اليابانية في فيلم وثائقي على قناة “تي في 5 موند” عام 2021، وأشاد بحضورها “طوال فترة النقاهة” التي أمضاها. وشوهدت إلى جانبه خلال جنازة النجم جان بول بلموندو في أيلول 2021، ورافقته في الربيع لعرض فيلم نجله آلان فابيان.