باسل خياط يكشف عن احدث صورة لابنه “شمس” خلال تدريباته الرياضية


نشر النجم السوري باسل خياط صورة لابنه “شمس” عبر خاصية الـ “ستوري” لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهر شمس في الصورة مع مدربه وهو يقوم برياضة الملاكمة.

وتناقل عدد كبير من رواد السوشال ميديا صورة “شمس” وأكدت معظم التعليقات أن “شمس” يشبه والده باسل خياط إلى درجة كبيرة وأنه أصبح شاباً وسيماً كما أثنى عدد من المعلقين على تفكير الطفل السليم بممارسة الرياضة.

وكان باسل قد نشر قبل مدة صورة تجمعه بشقيقه محمد عبر حسابه على “إنستغرام” وقدم له التهاني بمناسبة يوم ميلاده وقال في تعليقه على الصورة: “كل عام وانت دايماً يارب بألف خير my one and only brother…حمودة حبيبي الله يخليلي ياك ويبعتلك الخير دايماً يارب وتتحقق كل أمانيك”.

وكان لافتاً تعليقات الجمهور التي أكدت على الشبه الكبير جداً بين باسل وشقيقه محمد إلى حد أن قال بعض المعلقين إنهما نسخة طبق الأصل عن بعضهما البعض في إشارة إلى درجة الشبه الكبير بينهما.

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، كان النجم السوري باسل خياط قد حضر مؤخراً بطولة مسلسل “الثمن” وهو النسخة المعربة عن عمل تركي، وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً ونالت نهايته إعجاب الجمهور، حيث انتهى العمل بزواج “زين” الذي أدى دوره باسل من “سارة” التي أدت دورها الفنانة اللبنانية رزان جمال.