تايلور سويفت تنفجر بالضحك اثناء غنائها على المسرح.. ما علاقة كانييه ويست


قدمت تايلور سويفت، الفائزة بجائزة غرامي أغنيتها “This Is Why We Can’t Have Nice Things”، والتي تسخر فيها من كانييه ويست لأول مرة منذ عام 2018، خلال حفلتها الموسيقية في سياتل.

وأدت سويفت أداءً ملحمياً للأغنية التي ظهرت في ألبومها “ريبيوتيشن”، وغنت قبل أن تنفجر في نوبات من الضحك، وهو ما تفعله دائماً.

وسارع المشجعون إلى الرد على الأداء المفاجئ للأغنية، والتي تم إصدارها بعد عداءها مع ويست وزوجته آنذاك كيم كارداشيان. وكتب أحد المعجبين: “أعتقد أنه عندما خرجت الضحكة لم تكن تتوقع ذلك، كان عليها أن تأخذ ثانية لتتعافى”.

وقال معجب آخر مازحاً “كانت الضحكة شخصية”.

وبدأ عداء سويفت الذي استمر لسنوات مع كانييه في VMAs لعام 2009 عندما قاطع خطاب قبولها لأفضل فيديو من قبل فنانة. وعلى الرغم من تصالحهما على ما يبدو في السنوات التالية، إلا أن ويست أصدر أغنية بعنوان “فيموس” في عام 2016، مدعياً أنه حصل على إذن من سويفت لتسميتها بكلمة نابية في كلمات الأغنية. وأدت ذلك إلى اشتعال الخلاف من جديد، عندما نفت سويفت موافقتها على ذلك، ما دفع كارداشيان لإصدار فيديو للمحادثة بينهما، واصفة سويفت بأنها أفعى.

وقالت سويفت في وقت لاحق إنها تعاملت مع رد الفعل العنيف – الذي حدث بعد أن ظهر فيديو كارداشيان لإظهار موافقتها على كلمات مغني الراب – من خلال كتابة أغانٍ جديدة.

وإلى جانب “This Is Why We Can’t Have Nice Things”، يعتقد المعجبون أيضاً أن أغنية “Look What You Made Me Do” مستوحاة من خلاف سويفت مع كانييه ويست وكيم كارداشيان، بحسب موقع بيج 6.