تايلور سويفت تكشف أغاني ألبومها الجديد.. و”هارفارد” تُدرّس مادة باسمها


كشفت المغنية تايلور سويفت عن قائمة أغاني ألبومها الجديد The Tortured Poets Department، المقرر طرحه بتاريخ  19 أبريل المقبل.

ونشرت تايلور قائمة بأسماء أغاني ألبومها الجديد، عبر حساباتها علي مواقع التواصل الأجتماعي، والتي حملت أسماء:ـ


Fortnight (ft. Post Malone)

 The Tortured Poets Department

 My Boy Only Breaks His Favorite Toys

 Down Bad

 So Long, London 

But Daddy I Love Him 

Fresh Out the Slammer Florida!!! (ft. Florence + The Machine) 

Guilty as Sin

What’s Afraid of Little Old Me? 

I Can Fix Him (No Really I Can)

 loml

 I Can Do It With a Broken Heart 

The Smallest Man Who Ever Lived 

The Alchemy

 Clara Bow The Manuscipt (Bonus Track)

في سياق متصل، تبحث جامعة هارفارد عن مساعدي تدريس لدورة جديدة، تطلقها خلال الربيع، تدور حول المغنية وكاتبة الأغاني النجمة تايلور سويفت وتأثيرها العالمي.

 وجهت مدربة الدورة ستيفاني بيرت، نداء للمساعدة على التواصل الاجتماعي  X، المعروف سابقًا باسم Twitter،  ودعت  المهتمين لإرسال رسالة لها.

وقال بيرت: “إن دورة تايلور سويفت الخاصة بنا في جامعة هارفارد تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أننا نحتاج إلى مساعدين تدريس إضافيين.. إذا كنت تعيش في مترو بوسطن/بروفيدنس، وتحب تاي، ولديك مؤهلات أو خبرة لتدريس دورة جامعية مكثفة في الكتابة، فرسائلي المباشرة مفتوحة.”

وأوضحت بيرت أن طلاب الدراسات العليا في جامعة هارفارد يحصلون على الأولوية الأولى في الأدوار، لكن الجامعة تبحث عن مساعدة خارجية للفصول الدراسية الشعبية.

تدريس مادة تايلور سويفت

وأصبحت مسيرة الفنانة الأمريكية تايلور سويفت وأغنياتها مادةً جامعيةً تُدرس، ليحصل الطلاب في ختام الفصل الجامعي على شهادات.

وتعتبر جامعة “ستانفورد”، هي ثاني جامعة تبتكر تدريس مادة تايلور سويفت، حيث أصبح بإمكان طلاب كاليفورنيا المشاركة في دورات مكثّفة أطلق عليها تسمية “”All Too Well (Ten Week Version). وتستمر لمدّة 10 أسابيع لتحليل كلمات أغنيات تايلور سويفت التي تواصل انتشارها بنجاح بشكلٍ كبير حول العالم.

وأُطلق على هذه الدورة تسمية “All Too Well” نسبةً إلى أغنية أصدرتها سويفت عام 2021 تحديثًا للنسخة الأصلية من الأغنية التي صدرت عام 2012.

وتعدّ هذه الدورة جزءً من دورات تعدّها جامعة ستانفورد بهدف فتح مواضيع جديدة أمام الطلاب لخوض آفاقٍ جديدة.

والجدير بالذّكر أنّها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها عن دورة دراسية عن المغنية تايلور سويفت، فسبق أن أطلق معهد كلايف ديفيس في جامعة نيويورك دورة عن سويفت في عام 2022، استمرت 3 أشهر، وتناولت رحلة نجاح الفنانة والخطوات التي اعتمدتها لصعود سلم الشهرة والنجاح.