تايلور سويفت تؤجل حفلها الثاني في ريو دي جانيرو بعد وفاة أحد المعجبين!!


أجلت تايلور سويفت الليلة الثانية من حفلها الموسيقي في جولة Eras Tour في البرازيل يوم السبت (18 نوفمبر) بسبب “درجات الحرارة القصوى” في ريو دي جانيرو.

يأتي التأخير في اللحظة الأخيرة بعد يوم واحد من وفاة أحد المعجبين الذين كانوا يحضرون ليلة افتتاح نجمة البوب ​​​​في Estádio Olímpico Nilton Santos في ريو يوم الجمعة (17 نوفمبر).

وارتفع الإحساس الحرارى إلى 59.7 درجة مئوية، متجاوزا الرقم القياسى السابق البالغ 59.3 درجة مئوية المسجل فى جواراتيبا، وأدت هذه الظروف القاسية إلى تعليق حفل المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

وكتبت تايلور سويفت عبر انستجرام: “أنا أكتب هذا من غرفة تبديل الملابس الخاصة بي في الملعب لقد تم اتخاذ القرار بتأجيل عرض الليلة بسبب درجات الحرارة القصوى في ريو. إن سلامة ورفاهية معجبيني وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي دائمًا وستظل في المقام الأول.

ليلة الجمعة، أعربت سويفت عن حزنها على وسائل التواصل الاجتماعي لفقدان المعجبة آنا كلارا بينيفيديس ماتشادو البالغة من العمر 23 عامًا، والتي توفيت بعد حضورها الليلة الافتتاحية لجولة المغنية Eras Tour في ريو. وتم علاج المرأة من قبل المسعفين بعد أن أبلغت عن أنها ليست على ما يرام، وتم نقلها لاحقًا إلى المستشفى، حيث توفيت، وفقًا لمنشور T4T على Instagram. ولم يتم الكشف عن السبب الدقيق لوفاة ماتشادو حتى وقت كتابة المقالة.

وكتبت سويفت في صفحتها على موقع إنستغرام: “لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذه الكلمات، لكن بقلب محطم أقول إننا فقدنا أحد المعجبين في وقت سابق من الليلة قبل عرضي”. “لا أستطيع حتى أن أخبرك بمدى حزني بسبب هذا. هناك القليل جدًا من المعلومات التي أملكها بخلاف حقيقة أنها كانت جميلة جدًا وصغيرة جدًا.

وتابعت: “لن أتمكن من التحدث عن هذا الأمر من المسرح لأنني أشعر بالحزن الشديد عندما أحاول التحدث عنه. أريد أن أقول الآن أنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي المكسور يخرج إلى عائلتها وأصدقائها. هذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا القيام بهذه الجولة إلى البرازيل.

ووصف رواد الحفل ظروفًا “تشبه الساونا” واشتكوا من عدم السماح لهم بإحضار زجاجات المياه. كان العرض الذي أقيم في ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي في ريو دي جانيرو جزءًا من جولة Swift’s The Eras Tour.

نشر عمدة ريو إدواردو بايس على موقع X (المعروف سابقًا باسم Twitter) أن ما حدث غير مقبول وطلب من منتجي العرض إجراء العديد من التغييرات بما في ذلك نقاط توزيع المياه الإضافية والمزيد من خدمات الطوارئ على أهبة الاستعداد.