بالفيديو- ستيفاني عطالله تتحول الى باربي تزامنا مع انطلاق عرض الفيلم


تحولت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله الى باربي وشاركت الجمهور المتابع لها عبر انستغرام بفيديو ظهرت فيه من خلال جلسة تصوير جديدة تدخل من خلالها عالم باربي Barbie ، تزامناً مع عرض الفيلم الشهير الذي لاقى العديد من ردود الأفعال عالميا.

وظهرت ستيفاني عطالله بـ إطلالة Barbie ، وهي عبارة عن توب ذات ألوان صيفية مبهجة وبنطلون باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر الجدايل مع إضافة الشعر المستعار باللون الأزرق، ونظارة شمس باللون البينك، مع حذاء باتيناج بنفس اللون، وزينت الإطلالة بحلق على شكل حذائها، وجاءت جلسة التصوير بجانب سيارة باربي الشهيرة بلونها البينك.

وحققت ستيفاني عطالله نجاحاً من خلال شخصية “فيّ” في مسلسل كريستال ، النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود Güllerin Savaşı والذي يعرض على منصة شاهد وقناة mbc

تدور أحداث المسلسل حول “فيّ” ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة الأزياء “عاليا” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى “جواد” محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

يشارك في بطولة المسلسل: محمود نصر “جواد”، باميلا الكيك “عاليا”، ستيفاني عطالله “فيّ”، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات.