الجمهور يتهم ياسمين صبري بتقليد جورجينا مجدداً بعدما ظهرت بالبيسين


نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور ظهرت فيهم أثناء استمتاعها بأجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

وظهرت ياسمين صبري في حمام السباحة بثوب السباحة الذي أخفته في الماء، وابتسمت للكاميرا، معلقة كاتبة “الجنة”.

مؤخرا، تجددت الاتهامات لياسمين صبري بتقليد جورجينا خاصة مع بعض الإطلالات التي وصفها البعض بالجريئة، وذلك نظرا لأنها المرات الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بملابس البحر أو تستعرض رشاقتها بحركات تصوير غير المعتاد عليها منها.

بداية من صور الطائرة إلى صور البحر نالت ياسمين صبري الكثير من التعليقات الساخرة بسبب تقارب إطلالاتها مع جورجينا حتى من ذات المكان ، ورغم أن التشابه في بعض الإطلالات لم يكن إلا في اللون فقط وسط خلاف للتصميم نفسه والتنسيقات إلا أن البعض يعتبر أن ياسمين صبري حريصة على تقليد جورجينا حتى بالـ position، ففي أحدث إطلالاتها اعتمدت ياسمين صبري على فستان متوسط الطول أحمر بأكمام قصيرة واعتبر البعض أنها تقلد جورجينا والتي ظهرت بنفس اللون قبلها بأيام رغم الاختلاف الكلي للتصميم.

وبعد نشر ياسمين صبري صورها داخل حوض السباحة كونها المرة الأولى التي تظهر فيها بملابس البحر اعتبر البعض أنها تحرص على تقلي] جورجينا رودريغيز حتى في جرأتها ليأتي في التعليقات: “جورجينا صبري”، “كدة بدأتي تبقي نسخة كاملة منها كان ينقصك جرأتها فقط”.

ومؤخرا حضرت النجمة ياسمين صبري العرض الخاص لفيلمها الجديد “البعبع”، مع باقي أبطال العمل.

فيلم “البعبع” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” وياسمين صبري في السينما.

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة تتورط مع أمير كرارة في أحداث كثيرة، وعن هذا الأمر قالت: “اتبعدلت بسبب أمير كرارة ضمن أحداث الفيلم والعمل جميل جدا ويارب يعجب الجمهور لأنه عائلي ولذيذ ومختلف عما قدمته من قبل”

ومن ناحية أخرى، تنشغل ياسمين صبري بتصوير فيلم جديد بعنوان “أبو نسب”، المنتظر عرضه في صيف 2023، مع محمد عادل إمام لتعد هذه هي المرة الثالثة لهما سويا فى السينما، بعدما قدما فيلمي “جحيم فى الهند” إخراج معتز التوني عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

كما تستعد ياسمين صبري، لفيلمها الجديد دليلة مع المخرج بيتر ميمى، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.