مادونا تؤجل جولتها الفنية بعد تعرضها لأزمة صحية


أعلن المتحدث باسم نجمة البوب مادونا تأجيلها جولتها الفنية بعد تعرضها لأزمة صحية.

وقال إنه تم العثور على مادونا فاقدة للوعي وتم نقلها إلى مستشفى في مدينة نيويورك يوم السبت.

كان من المقرر أن تبدأ مادونا البالغة من العمر 64 عامًا جولتها العالمية “Celebration” ، للاحتفال بالذكرى الأربعين لمسيرتها الموسيقية، في 15 يوليو المقبل.

يذكر أن مادونا أعلنت مطلع العام الجاري قيامها كتابة وإخراج فيلم ستدور أحداثه حول رحلتها الشخصية وعن أسرار تتعلق بحياتها ومسيرتها الفنية والمقرر أن تجسد شخصيتها الممثلة الشابة “جوليا جارنر”.

في سياق متصل، كشفت تقارير عالمية عن بيع مادونا قصرها الفاخر في مدينة هيدين هيلز بمدينة كاليفورنيا الأمريكية بمبلغ يقدر بـ 23 مليون دولار.

وعلم موقع “TMZ” الأمريكي أن مادونا عرضت القصر للبيع بمقابل 26 مليون دولار بسوق العقارات إلا أن تم الاتفاق على بيعه في النهاية مقابل 23 مليون.

وأكد الموقع على جني “مادونا” ثروة من وراء عملية الشراء حيث كانت قد اشترت القصر من المغني الكندي “ذا ويكند” مقابل 19.3 مليون دولار عام 2021، ويتمتع القصر بـ 9 غرف و11 حماماً على مساحة 5 أفدنة ويمتاز بالعديد من المعدات المنزلية الحديثة إلى جانب بركة سباحة عملاقة، مسرح منزلي، وصالة مخصصة للموسيقى.

ووفقاً لموقع “TMZ” تمت عملية الشراء بين مادونا وبين ملياردير كوري يدعى كيم هونج نيون والذي كان ضمن قائمة “فوربس” لأغنى 50 كوري في العالم خلال العام الماضي، وإلى جانب كونها إحدى أشهر المغنيات في العالم تمتلك “مادونا” شركة تسجيل موسيقي تحمل اسم “Maverick Records” والتي أسستها عام 1992، إلى جانب امتلاكها لعدد من المشروعات الأخرى منها ماركة أزياء عالمية ونوادي صحية.