أسباب تصدر فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي


قفز فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور، إلى صدارة شباك التذاكر في دور السينما المصرية، بعدما حقق أكثر من 200 مليون جنيها، إضافة إلى أكثر من 77 مليون جنيه في دور السينما الخليجية وباقي الدول العربية.

وتصدر فيلم بيت الروبي إيرادات “البوكس أوفيس”، بسبب التوليفة المتميزة من أبطال الكوميديا التي تشارك فيه، العمل وفي مقدمتهم كريم عبد العزيز نجم الشباك الذي يستطيع الصعود بأي فيلم إلى صدارة إيرادات دور العرض السينمائي، كذلوالذي يشارك معه باقة من نجوم السينما وهم: كريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، الذين ظهروا بشكل متميز للغاية استطاع جذب الجمهور المصري والعربي.

كما يتناول فيلم بيت الروبي عدة قضايا أسرية خاصة في إطار كوميدي إجتماعي، ويلقي الضوء على حياة مشاهير السوشيال ميديا والتريندات وأسرار عالم البلوجرز بشكل متميز، إضافة إلى أن العمل يُناسب كل الأعمار، ومع قصته الكوميدية يخلو من الألفاظ والإيحاءات الجنسية. 

ويسرد فيلم بيت الروبي حياة الطبقة المتوسطة في مصر بشكل أقرب للواقعية، ويكشف أثر المتغيرات التكنولوجية على حياة الأسرة المصرية، في عودة متميزة لمخرج بيتر ميمي للسينما من جديد. 

وتمثل “اهى اهى اهى” الأغنية الرسمية لفيلم بيت الروبي، والتي يؤديها أبطال الفيلم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز مع محمود العسيلي، واستحوذت الأغنية على إعجاب الجماهير وحققت نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ما أضاف نجاحا آخر لفيلم بيت الروبي. 

وفيلم بيت الروبي ألفه ريم القماش ومحمد الدباح، والبطولة يتصدرها كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، وسارة عبد الرحمن، كما تظهر المذيعة منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم.