روبي تفاجئ الجمهور برد ساخر بشأن تشابه كليب أغنية أريانا جراندي واغنيتها “ليه بيداري كدة”


أعربت الفنانة روبي للمرة الأولي على وجه الشبه بين فيديو أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كدة” وكليب أغنية أريانا جراندي Side To Side.

شاركت منصة أنغامي عبر حسابها الرسمي فيديو يتضمن الأغنيتين ويسأل “من الأفضل، وأضافت روبي مازحة من خلال تعليق لها “أكيد أنا”، مما أثار جدلا واسعا مع ردود أفعال الجمهور ضمن مجموعة من التعليقات الساخرة بخصوص التشابه بين الأغنيتين منذ أن صدرت Side To Side عام 2016 لظهور أريانا بها وهي تتمرن في نادي رياضي وبالأخص على عجلة رياضية.

أشعلت روبي قد الأجواء ولفتت الأنظار عام 2004 بكليب “ليه بيداري كدة” الذي بدت فيه روبي أيضًا تقوم بتمارين ومن أشهرها ركوب العجلة.

أغنية “ليه بيداري كدة” من غناء روبي وإخراج شريف صبري وكلمات عبد العزيز قمر وألحان محمد رحيم، وتوجد في ألبوم “ابقى قابلني”.

وأغنية Side To Side لأريانا جراندي ونيكي ميناج، التان شاركا في كتابتها مع أليكزاندر كرونلاند، إلايا، ماكس مارتن، سافان كوتيتشا، ومن توزيع إليا وماكس م

ارتن، وتوجد الأغنية في ألبوم Dangerous Woman وهو ثالث ألبوم لأريانا.

تحضر أريانا جراندي في الوقت الحالي لفيلم Wicked المقرر عرضه في نوفمبر 2024، وياشرك في بطولته شينثيا إيريفو، جوناثان بايلي، ميشيل يوه، ومن إخراج جون إم تشو.