هكذا على توم كروز على رغبة سكارليت جوهانسون بالعمل معه


رد الممثل العالمي توم كروز على رغبة الممثلة سكارليت جوهانسون باللعمل معه. وذلك خلال ترويجه لفيلمه الجديد Mission: Impossible Dead Reckoning Part One انطلاقاً من روما، إيطاليا،

وأعرب توم كروز عن اهتمامه بالعمل مع سكارليت في المستقبل، وقال بابتسامة رُسمت على وجهه: “أحب أن أصنع فيلماً معها”.

تعليق توم كروز جاء بعدما عبّرت سكارليت خلال العرض الخاص لفيلمها Asteroid City في حديث لـ”ذا هوليوود ريبوتر” عندما سُئلت عن الممثل الذي ترغب بالعمل معه ولم يحالفها الحظ بعد، أجابت ومن دون تردد بأنها “أود العمل مع توم كروز”.

ويبدو ان رغبة الثنائي مشتركا بالعمل معاً، “كنت أرغب بأن أصنع فيلماً معها”، أضاف توم كروز، ليس هذا فحسب بل راح يعدد الصفات التي تتميز بها شخصية سكارليت وقال بما معناه: “انها موهوبة جداً، تتمتع بشخصية جذابة وبقدرات متنوعة. كما أنها تتمتع بقدرة بدنية واضحة”.

على ما يبدو أن الأمنيات ستحقق قريباً، وهو ما شدد عليه توم الذي تابع في حديثه لـET “يبدو أنني سأعمل معها في المستقبل بشكل شبه مؤكد”.

في الوقت الحالي، وخلال الترويج لفيلمه Mission Impossible 7 يعمل توم على تصوير فيلم Mission Impossible Dead Reckoning Part 2، وكذلك على مشاريع أخرى.

“أحب أن أخوض في أكثر من مشروع”، قال توم وتابع “مثلاً الآن لدينا فيلم واحد. وكان هناك وقت نقوم فيه بتصوير “المهمة المستحيلة” وTop Gun.. الآن لدينا فيلم واحد”.

شغف توم لا ينتهي فهو بالنسبة إليه الاستراحة والاسترخاء لا يكتملان من دون صنع أفلام “هذا ما أحبه، أحب صنع الأفلام.. انه امتياز”.