حقيقة انباء توقيع ميغان ماركل مع دار ازياء عالمي!


كانت قد ذكرت صحيفة Mail on Sunday أمس أن ميغان ماركل “ربما تكون على وشك توقيع صفقة كبيرة مع دار الأزياء الفرنسية Dior لجعلها وجهًا للشركة” ، وعلمت Page Six Style أنه لا يوجد مثل هذا العقد “الضخم” ابداً.

كما قال متحدث باسم عائلة ساسكس لصحيفة التلغراف إن المزاعم غير صحيحة ، وأضاف مصدر من ديور أن فريق الدار كان “غير مرتبك بكيفية ظهور القصة”.

على الرغم من ارتداء ميغان ماركل والأمير هاري لديور مؤخرًا ، علمت الصفحة السادسة ستايل أن دوقة ساسكس لن توقع صفقة رسمية مع دار الأزياء.

ارتدت ماركل فستان Dior Haute Couture هذا خلال رحلتها إلى المغرب لعام 2019.

اختارت فستان Dior ذو الرقبة البحرية هذا للاحتفال بالذكرى المئوية لسلاح الجو الملكي في عام 2018.

صحيح أن الشراكات مع دور التصميم الكبرى تأتي بأجور ضخمة ؛ حيث حصدت أحدث صفقة لجوني ديب مع ديور الممثل “ما يزيد عن 20 مليون دولار” لكل مجموعة متنوعة ، بينما مددت جينيفر لورانس عقدها مع العلامة التجارية “بين 15 و 20 مليون دولار” في عام 2014 ، كما ذكرت الصفحة السادسة في ذلك الوقت.

وفي تفاصيل الشائعة، نشر موقع gbnews انه يقال إن دوقة ساسكس على وشك توقيع عقد مع ديور للترويج لملابسها وعطورها التي يمكن أن تحقق لها 20 مليون دولار (15 مليون جنيه إسترليني) على مدى ثلاث سنوات.

وفي حالة إبرام الصفقة ، ستنضم ميغان إلى النجمتين العالميتين ريهانا وجنيفر لورانس لتكون الوجه العام للعلامة التجارية.

وقال أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة في بيفرلي هيلز: “ميغان هي كل ما يتحدث عنه أي شخص.

وكانت ميغان قد تلقت ضربة موجعة من العملاقة “سبوتيفاي” قبل بضعة أيام بعد إعلان الشركة أنها لن تجدد شراكتها معها وبالتالي ستوقف بث البودكاست الخاص بها Archetypes لموسم ثان، وهو القرار الذي تحدثت تقارير أنه قد يكبد ميغان وهاري خسائر تقدر بـ10 ملايين دولار.

ومع هذا، فإن ميغان في طريقها لتجاوز أزمة “سبوتيفاي”، بعدما كشف مصدر مقرب منها أنها قد تنجح في كسب ملايين الدولارات حال قبولها العرض المقدم لها من جانب دار ديور الفرنسية.

وأوردت بهذا الخصوص صحيفة “ديلي ميل” عن خبير الماركات، نيك ايد، قوله إن ميغان قد تصبح واحدة من أبرز المؤثرين في العالم، وقد تكسب ملايين الدولارات لو صارت وجه “ديور” الجديد.

وأضاف نيك أنه في حال إتمام صفقة ميغان مع “ديور”، فإن الدوقة ستكون مؤهلة لمنافسة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على صعيد الإيرادات التي نجحت في تجميعها على مر السنين من خلال شراكتها مع “دولتشي آند غابانا”، التي تلقت بموجبها 47 مليون دولار لارتدائها من تصميم الدار يوم زفافها.

وكجزء من مساعيها لتطوير مسار أعمالها حاليا، كونت دوقة ساسكس علاقة صداقة مع خبيرة التسويق، فيكتوريا جاكسون، التي كانت وراء واحدة من أولى إمبراطوريات المكياج التلفزيونية الإعلامية.

يُشاع أنها ارتدت اطلالة كاملة من منتجات Dior Beauty في يوم زفافها في عام 2018 ، وذهبت لاختيار فستان أزرق داكن من الملصق لحدث Royal Air Force في 2018 ، وهو Dior Haute Couture باللون الكريمي بتصميم عباءة خلال جولتها في المغرب لعام 2019 وفستانًا باللون الأبيض وقبعة من المنزل في عيد الشكر خلال اليوبيل البلاتيني للملكة في عام 2022.