بعد عودة ميغان ماركل لاستخدام انستغرام.. مليون دولار مقابل كل منشور


أحد الخبراء الماليين مفاجأة مثيرة بكشفه أن دوقة ساسكس، الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، في طريقها لتحقيق مكاسب مالية كبرى من خلال منشوراتها على حسابها في موقع إنستغرام.

وكشف الخبير والاستشاري المالي، إريك سكيفر، في تصريحات نقلها موقع “ديلي ميل” أنه يتوقع لميغان أن تتنامى قاعدة متابعيها سريعًا وأن يصير حسابها من الأكثر متابعة في إنستغرام.

إقرأ هنا: ميغان ماركل تعود لاستخدام انستغرام.. كيف علق المتابعين

وتابع إريك: “أتوقع أن تنضم ميغان لهؤلاء النجمات اللواتي يتحصلن على مليون دولار لقاء المنشور الواحد على حساباتهن في إنستغرام. وهناك نجمات مثل كيم كارداشيان يحققن هذا الرقم وأكثر في مقابل منشور ترويجي واحد لأي من المنتجات. وليس هناك ما يعيق ميغان عن ذلك”.

وكانت مصادر أكدت في وقت سابق من الشهر الجاري لموقع “بيج سيكس” أن دوقة ساسكس، البالغة من العمر 42 عاما، قد نجحت في تأمين اسم المستخدم الخاص بها على إنستغرام وهو @megan.

لكن في المقابل، أكد مصدر مطلع في تصريحات أدلى بها أيضا لموقع “بيج سيكس” أن الأقاويل التي تتحدث عن عودة ميغان ماركل إلى عالم السوشيال ميديا هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر ذاته “كيف يمكنها كسب المال وهي لا تملك عددًا كافيًا من المتابعين على إنستغرام فضلا عن عدم تخطيطها لذلك؟”. ورغم محاولة الموقع التواصل مع أي من مساعدي ميغان من أجل الحصول منهم على تعليق بهذا الخصوص، لكنه لم يتمكن من ذلك في نهاية المطاف.

ومع هذا، نوه إريك سكيفر إلى أنه حال قررت ميغان إنشاء حساب لها يومًا ما، فعليها أن تكون حذرة حتى لا يشاهدها الجميع وهي تروج لأي منتج يُعرَض عليها من خلال حسابها في المنصة.

وأكمل إريك بقوله “حينها ستتماشى ميغان مع الشركات والعلامات التجارية المرموقة التي تتوافق مع معتقداتها السياسية والاجتماعية”.

ولفت موقع بيج سيكس من جانبه إلى أن الحساب المعروف باسم المستخدم @meghan على إنستغرام استطاع حتى الآن أن يجمع ما يقرب من 820 ألف متابع دون مشاركة أي منشورات عليه حتى اللحظة، وهو ما يبين مدى الشعبية والجماهيرية التي ستكونها ميغان بصورة متسارعة حال زاد تفاعلها على الحساب.