ميغان ماركل تعود لاستخدام انستغرام.. كيف علق المتابعين


دفعت صورة جديدة لميغان ماركل، دوقة ساسكس، على “إنستغرام”، المعلقين إلى الاعتقاد بأن عودتها إلى الظهور على التطبيق، ستمثل جحيماً جديداً للملك تشارلز الثالث.

ظهرت صورة نادرة لـ “ميغان ماركل” مع أصدقائها بعد عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي، التقطها مصفف شعرها، كادي لي. كما نشرت ميغان صورة للكاتبة كليو وايد على حسابها على “إنستغرام”، متمنية لها عيد ميلاد سعيداً.

وظهرت ميغان في الصورة إلى جانب أصدقائها، وهي في حالة من البهجة والسرور، وعلى الرغم من أن الصور بدت بريئة، إلا أن المعلّقة الملكية دانييلا إلسر، قالت إن الصورة على وشك أن تزيد من مشاكلها مع العائلة المالكة في بريطانيا.

وعلقت إلسر على موقع “نيوز إيه يو” الإلكتروني، قائلة، إن الصورة، كانت بمثابة إعلان عن عودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت في لحظة مثيرة للاهتمام، حيث إنها على وشك إطلاق مشروع جديد لها على “نتفليكس”.

وخلصت السيدة إلسر إلى أن عودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي وإطلاق مشروعها الجديد، ستزيد من مخاوف الملك تشارلز حول سمعة العائلة المالكة التي تأثرت كثيراً، بعدما تخلت ميغان عن مهامها وتجاوزت تصرفاتها كل التقاليد الملكية، وفق ما أوردت صحيفة “إكسبرس” البريطانية.