أديل تعيد بناء قصر سيلفستر ستالون من الصفر


“من الصفر” أعادت المغنية البريطانية أديل بناء القصر الذي اشترته من الممثل العالمي سيلفستر ستالون العام الماضي، بـ 58 مليون دولار، ولم يبق إلا منه إلا حوض السباحة، وتمثال شخصية “الملاكم روكي” التي أداها عام 1976.

وكشفت صور حصرية لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن صاحبة أغنية “هالو” وخطيبها رتيش بول، لم يرغبا بالانتقال إلى قصر “مستعمل”، فاستعانا بورشة هندسة فنية، تعمل على إعادة بناء القصر من جديد.

القصر الواقع في نورث بيفرلي بارك، يدرك من يمر أمام مساحته الشاسعة وجود ورشة معمارية في داخله، رغم الجدران الحديدية التي رُفعت منعاً لإلحاق ضرر بالعابرين، أو تشويه المناظر الخضراء الخلابة للمنطقة.
ويخضع القصر حالياً لعملية تجديد واسعة، أدت إلى هدم 90% منه، بحسب الصور، وما نقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من المغنية، باستثناء المسبح، وتمثال “روكي”.

الحصول على التراخيص

ذكرت الصحيفة أنّه تم تقديم تقرير تصريح البناء إلى إدارة المباني والسلامة في لوس أنجلوس في يوليو (تموز) الماضي، من أجل “التغيير والإصلاح”، حيث نص الوصف على أن التصريح مخصص لإعادة تشكيل داخلي غير هيكلي للقصر.

وأكد الوصف الهندسي أنه لن تتم إضافة أي مساحة أرضية أو تغيير في الأساسات، فقط الهندسة الخارجية للقصر، تحت إشراف شركة البناء الشهيرة Valle Reinis التي ستتولى مهمة بناء فصر عملاق جديد.

سيلفستر معجب.. بشرط

ولفتت المصادر إلى أن سيلفستر أصر عند التعاقد لبيع القصر على إبقاء التمثال، ورغم أن إصراره كاد أن يلغي التعاقد، إلا أن المهندسين أكدوا أن لا مشكلة من بقاء التمثال، لكن لم ينج تمثال لاعب بولو على حصان على الجانب الآخر من الحديقة.

ووصف نجم أفلا “رامبو” أديل بذات الذوق الرفيع، معرباً عن سعادته بالتغييرات الجميلة التي تحدثها في القصر، ما يجعله رائعاً مع لمسة بريطانية أنثوية متميزة، حسب ما ذكرت المصادر.

وكان ستالون قد أدرج القصر للبيع مقابل 110 ملايين دولار، ثم خفض السعر إلى 85 مليوناً، قبل أن يقبل عرض أديل بـ58 مليون دولار، والتي سرعان ما أعلنت في مايو (أيار) 2022 عن الانتقال للعيش مع صديقها ريتش بول بعد عام من المواعدة.

مواصفات القصر قبل الهدم

وفي ذلك الوقت، شاركت أديل عبر حسابها الخاص على إنستغرام سلسلة من اللقطات المحببة للخطيبين، بما في ذلك واحدة، حمل فيها كلاهما مفاتيح منزلهما الجديد، الذي كان يضم 8 غرف نوم على مساحة ضخمة تبلغ 14700 متر مربع.

كما كان يشمل 9 حمامات، وجناحاً رئيسياً وغرفتي نوم للخدم، مع قاعة للساونا، وغرفة بخار ومكتباً مع تراس، إضافة إلى بيت ضيافة من طابقين مع غرفتي نوم بحمامين داخليين.

ويشمل القصر الأساسي كل وسائل الترفيه من مسرح أفلام احترافي وغرفة سيجار مزودة بنظام تنقية الهواء، كما صالة ألعاب رياضية منزلية، مع فناء خارجي ضخم، يضم مسبحاً كبيراً ومنتجعاً صحياً وملعباً أخضر للغولف.