أديل تلغي جميع حفلاتها في لاس فيغاس لشهر مارس.. تعرف على السبب


اتخذت النجمة الإنجليزية، أديل، قراراً مفاجئاً وصعباً في الوقت ذاته، إذ أعلنت إلغاء جميع حفلاتها، المقررة إقامتها خلال مارس المقبل في لاس فيغاس.

جاء قرار النجمة الشهيرة، بسبب معاناتها المرض الذي أثر بشكلٍ كبيرٍ في صوتها، إذ أوضحت في منشور لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التحديات التي تواجهها مع صحتها، وقالت: «للأسف، لا بد لي من إيقاف إقامتي في فيغاس مؤقتًا. لقد كنت مريضة في نهاية المرحلة الأخيرة، وطوال فترة الاستراحة».

وأشارت أديل (35 عاماً) إلى أنه لم تتح لها الفرصة، خلال ذلك الوقت، لاستعادة صحتها الكاملة قبل استئناف العروض، وأنها مريضةٌ جداً الآن، ولسوء الحظ أثر ذلك كله في صوتها.

وأكدت المغنية أن قرارها استند إلى نصيحة طبية، حيث كتبت: «وبالتالي، بناء على أوامر الأطباء، ليس لديَّ خيار سوى الحصول على راحة تامة»، مضيفةً أنه تم تأجيل حفلات عطلات نهاية الأسبوع الخمس، المتبقية من حفلات لاس فيغاس إلى تاريخ لاحق، وأنها تعمل على تحديد مواعيد جديدة، وسيتم إرسال المعلومات والتفاصيل إلى الأشخاص الذين اشتروا التذاكر في أقرب وقت.

ولم تكشف مغنية «هلو» تفاصيل مرضها، واكتفت باعتذارها لجمهورها عن اضطرارها إلى إلغاء الحفلات.

يأتي هذا الإعلان قبل ما يزيد قليلاً عن خمسة أشهر من عروضها، التي تستمر 10 ليالٍ في ميونيخ خلال أغسطس المقبل.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تضطر فيها النجمة إلى إلغاء حفلاتها، ففي عام 2022 واجهت انتكاساتٍ قبل بدء عروضها بـ24 ساعة فقط، واضطرت إلى تأجيلها بسبب تأخيرات الإنتاج، ومحاربة أعضاء فريقها لفيروس «كوفيد-19».

ورغم تلك التحديات، فقد ظلت أديل مصممة، وأعلنت وقتها إعادة جدولة العروض، التي كان من المقرر أن تبدأ في نوفمبر، وتستمر حتى مارس 2023.

ويلقى انفتاح المغنية بشأن معاناتها الصحية، وتصميمها على إعطاء الأولوية لرفاهيتها صدى لدى المعجبين، إذ يعتبرون أن قرار أديل بإعطاء الأولوية لصحتها يعكس التزامها بتقديم عروض عالية الجودة لجمهورها.

وبينما تتغلب أديل على هذه التحديات، ينتظر المعجبون بفارغ الصبر عودتها إلى المسرح، ويستمرون في إظهار دعمهم الثابت للمغنية الشهيرة.

يُذكر أنه، في يناير الماضي، أعلنت النجمة التي حققت ألبوماتها وأغانيها نجاحاً هائلاً في جميع أنحاء العالم، عن أربع حفلات موسيقية، ستقام في ملعب تم بناؤه خصيصاً في ميونيخ، خلال أغسطس، وقد أعلنت منذ ذلك الحين عن ست أخرى. وكتبت على وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت الإعلان، إنها لا تستطيع التفكير في طريقة أكثر روعة لقضاء الصيف، وإنهاء مرحلة العروض، أجمل من هذه.