كارول سماحة تكشف عن بوستر وموعد طرح اغنيتها الجديدة “نسخة مني”


كشفت الفنانة كارول سماحة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، عن بوستر وموعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم نسخة مني، والتي طرحت البرومو الخاص بها قبل 3 أيام.

وأعلنت كارول سماحة عن طرح أغنية نسخة مني، بعد غد الأربعاء 21 يونيو، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى الإلكترونية.

أغنية نسخة مني لـ كارول سماحة، سيتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وقامت بإخراجه بتول عرفة، وصورته خلال الأيام الماضية.

وكانت قد تخطت النجمة اللبنانية كارول سماحة حاجز المليون متابع على موقع وتطبيق “سبوتيفاي” يتابعونها ويتفاعلون مع أغنياتها وإصداراتها الفنية.

في شهر مارس الماضي، طرحت المطربة كارول سماحة أغنيتها الجديدة “قطار الساعة الواحدة”، التي صدرت ضمن البومها الجديد “الذهبي” وذلك عبر قناتها على موقع اليوتيوب. 

أغنية “قطار الساعة الواحدة” غناء كارول سماحة وكلمات الشاعر الفلسطيني محمود درويش الحان تيسير حداد. 

وتبنت المطربة اللبنانية كارول سماحة، في ألبومها الجديد ” الذهبي” الذي أطلقته تحت شعار “حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية” ، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

كارول سماحة ومن خلال الألبوم الذي يضم 12 أغنية جميعها من كلمات الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش وألحان الملحن الفلسطيني البارز تيسير حداد، تبنت إعادة قضايا الوحدة العربية والهوية مرة أخرى إلى الغناء العربي بعدما غاب عنه هذا الأمر في السنوات الماضية، مفضلًة أن يكون هذا الأمر من خلال كلمات واحد من أبرز الشعراء العرب.

ولا يهدف ألبوم كارول سماحة الجديد إلى تحقيق أي مكاسب تجارية أو أرباح أو عوائد، ولكن ينطلق إلى أهداف ترى كارول سماحة أنها أكبر من أي عوائد تجارية يمكن تحقيقها في حال اطلقت أي ألبوم أخر حيث ينطلق إلى قضايا تخص وتهم أي مواطن عربي يطمح إلى تحقيق واقع عربي أفضل للأجيال الجديدة.