تامر حسني مع فريق فيلم تاج “يلا استعدوا في جديد كل شوية”


“يلا استعدوا في جديد كل شوية” تعليق كتبه تامر حسني على صور شاركها على تويتر مع فريق فيلم تاج، مضيفا “أجمل روح مع اخواتي و حبايب قلبي فريق فيلم تاج”.

يجسد تامر بالفيلم شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية، من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، بالاضافة إلى مشاركة كل من بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

ومنذ ساعات شارك تامر صورة لشخصية “تاج” التي تحمل عنوان الفيلم، نعلقًا عليها “تاج بيمسي على الحبايب و هو رايح التصوير يوم جميل و خير يارب على الجميع”.

ومن المُقرر عرض الفيلم في أكثر من 80 قاعة عرض بداخل مصر بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى عرضه في دول الخليج بشكلٍ كامل، وعدد من الدول الأوروبية وأمريكا، بأوقات قريبة من بعضها.

يذكر أن الجمهور اللبناني ينتظر تامر حسني الشهر المقبل في بيروت يوم 8 يوليو، حيث قال حسين كسيرة متعهد حفل تامر في لبنان لـ “الشرق الأوسط” أن تامر تمكن من حشد  7000 شخص لغاية الآن”، مضيفًا “سأكون أكثر صراحة، بعض الفنانين اللبنانيين هجروا الغناء في وطنهم لتدنّي الأجور… تامر رحَّب وسهَّل”.