محمد حماقي يوجه رسالة لطفلة من متلازمة داون في جدة: طول الحفلة بغنيلك إنتي بس


ظهر الفنان المصري محمد حماقي، بمقطع فيديو على هامش حفله الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، وهو يغازل طفلة معجبة مصابة بمتلازمة داون.

وأشاد مستخدمو ومحبو محمد حماقي، بإنسانيته التي تميز بها بعد حواره، مع الطفلة متلازمة الدون، حيث قائلًا لها: طول الحفلة بغنيلك إنتِي بس.

وكان أحيا محمد حماقي، خلال الساعات الماضية حفل بمدينة جدة، حيث شهدت مشاركة الفنان شريف منير بالعزف على الدرامز مع حماقي، وسط تفاعل جماهيري.

وقدم محمد حماقي، خلال الحفل، باقة من ألمع أغانيه التي أحبها الجمهور وتفاعل معها، منها: يا ستار، أحلى حاجة فيكي، ما بلاش، وغيرها وسط تفاعل جماهيري، كما شهد الحفل مشاركة الفنان شريف منير بالعزف على الدرامز مع حماقي.

واستقبل حماقي الفنان شريف منير، على خشبة المسرح قائلًا: إحنا كسبنا شريف منير في مجال التمثيل، وما كنش ينفع ما تكونش موجود في حياتنا، لكن للأسف خسرناه في المزيكا،  شريف مزيكاتي كبير أوي ودرامر جامد جدًا ولازم يلعب معانا أغنية.

 كما أعرب شريف منير خلال الحفل، بإعجابه الشديد بموهبة حماقي، قائلًا: الحقيقة شرف كبير إني أقف مع محمد حماقي لأنه فنان محبوب ومتزن وأخلاقه عالية، وأحب أوجه رسالة حب وامتنان والتقدير، لسمو الأمير محمد بن سلمان على التطوير العظيم اللي قدمه في المملكة.