قبل زفاف ولي عهد الأردن.. رسالة شكر من الملكة رانيا للفنانين


وجهت ملكة الأردن رانيا العبد الله رسالة شكر وتقدير للنجوم الذي أصدروا أغاني بمناسبة زفاف نجلها الأمير الحسين والآنسة رجوة آل السيف.

وكان النجوم راغب علامة ووليد توفيق وملحم زين، وعدد آخر من الفنانين الأردنيين أهدوا الأمير الحسين وخطيبته رجوة أغاني قبل موعد الزفاف المحدد في الأول من يونيو للمشاركة في الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

وفي رسالتها، أعربت الملكة رانيا عن تقديرها للمحبة الصادقة التي أظهرها الفنانون والفنانات الأردنيون والعرب من خلال الأغاني التي قدموها.

وصرحت بأن هذه اللفتة المميزة تعكس مدى ارتباط النجوم بالأسرة الهاشمية ومناسبتهم السعيدة. وقدمت شكرها الخاص للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عدنان عوض على العمل المميز الذي قدموه.

وكان الفنان ملحم زين قد أطلق أغنية “قمر حزيران” خصيصًا لحفل الزفاف الملكي، وأشار إلى أن الملكة رانيا هاتفته وشكرته على الأغنية، مؤكدًا أنه يشعر بالتشريف الكبير في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية وأنه سيكون حاضرًا في كل أفراحهم التي تعني له الكثير، وتضمنت كلمات الأغنية الرائعة “قمر حزيران” دعوة للاحتفال والتهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

بدوره، قدم النجم اللبناني راغب علامة أغنية خاصة كهدية للعروسين في يوم زفافهما، ونشرها عبر تطبيقات الأغاني الشهيرة. وكانت الأغنية مليئة بالمشاعر الجميلة والتهاني للأمير الحسين وخطيبته رجوة، ودعوة للجميع للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

كما طرح النجم اللبناني وليد توفيق أيضًا أغنية بهذه المناسبة السعيدة، ونشرها عبر حسابه في إنستغرام.

وجاءت كلمات الأغنية كنوع من التهاني والتبريكات للأمير الحسين وخطيبته رجوة. وأعرب وليد توفيق عن حبه واعتزازه بالأردن الحبيب، وعن تمنياته للعروسين بحياة سعيدة ومليئة بالحب والازدهار.