بلاك بينك الأعلى ربحاً .. 10 مليون دولار بحفلة واحدة


حطمت فرقة BLACKPINK الرقم القياسي بأعلى قيمة مبيعات لحفل موسيقي من قبل مجموعة في التاريخ، محققةً ربحاً بما يقرب من 10 ملايين دولار في الليلة، خلال حفلاتها الأخيرة حيث بيعت بطاقاتها بالكامل في الملعب الضخم في مكسيكو سيتي.

وخلال الجولة العالمية للفرقة بعنوان “Born Pink”، تصدرت فرقة الـK-Pop لفتيات BLACKPINK الترند في عناوين رئيسية ليدخلوا التاريخ من خلال جولتهم الموسيقية الأخيرة.

وأصبحت فرقة الفتيات المفضلة لدى المعجبين أول فرقة على الإطلاق تتجاوز مبيعات تذاكرها حاجز الـ 100 مليون دولار، مما عزز مكانتها كأفضل جولة موسيقية من قبل مجموعة نسائية ووضعهنّ كقوة صاعدة في صناعة الموسيقى وترك بصماتهنّ على المسارح العالمية.

واجتاحت جولة “BORN PINK” العالم، تاركةً المعجبين في حالة من الرهبة، كما أحدثت ثورة في المشهد الموسيقي بفضل طاقتهم المثيرة، وعروضهم الرائعة، وموهبتهم التي لا مثيل لها، وأعادت فرقة بلاكبينك تعريف تجربة الجولات لمجموعة من الفتيات، بتحطيمها الأرقام القياسية على طول الطريق.

وشاركت عدة حسابات بنقل خبر تخطّي الفرقة لحاجز ال100 مليون دولار وكسرها الأرقام القياسية لأرباح الفرق حول العالم، بالإضافة إلى تحقيقها ربحاً وصل لما يقرب من 10 ملايين دولار في الليلة، ليشارك حساب “Pop Base” على تويتر الخبر ويكتب ما معناه : “حطمت فرقة BLACKPINK الرقم القياسي لأعلى حفل موسيقي من قبل مجموعة في التاريخ، بإجمالي ربح ما يقرب من 10 ملايين دولار كل ليلة في حفلات الاستاد التي بيعت بالكامل في مكسيكو سيتي”.