تفاصيل اطلالة الملكة رانيا الفاخرة في زفاف ولي عهد الردن الأمير الحسين والاميرة رجوة


خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الفاخرة والأنيقة في حفل زفاف نجلها الأمير الحسين ورجوة آل سيف والتي تظهر لنا مدى رقي وجمال الملكة وخيارتها حيث تألقت بفستان أسود واختارت تصفيفة شعر مرفوعة مع مكياجها الهادئ الذي دائماً ما تعتمده في جميع إطلالاتها.

اختارت الملكة رانيا اللون الأسود الملوكي الذي يعبر عن الفخمة والأناقة بفستان من مجموعة ديور Dior خريف وشتاء كوتور 2022، تميز تصميم الفستان بأكمام طويلة مزينة بالزخارف عند الحافة وتصميم ياقة عالية مع تطعيمات الزخرفية المخيطة والممتدة للخلف وأكملت الملكة إطلالتها الأنيقة بأقراط ماسية وحقيبة يد كلاتش باللون البيج المزين وحذاء كلاسيك من نفس لون تطريزات الفستان.

اختارت الملكة رانيا فستاناً من نفس المجموعة التي اختارت منها فستانها في حفل زفاف ابنتها الكبرى إيمان من مجموعة ديور كتور خريف وشتاء 2022، لكن تصميم فستانها في زفاف الأمير الحسين مختلفاً تماماً، حيث جاء بتصميم ملوكي مع أكمام محددة عند الكتف بشكل منتفخ قليل وزخرفة باللون البيج مع لمسات شبكية على الظهر.

أعطت زخارف الفستان لمسة ساحرة على تصميم الفستان الفاخر التي أكملتها الملكة مع تصفيفة شهر تجسد جمال إطلالتها الملوكية الفاخرة.