تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة بشأن مسرحية هشام ماجد وشيكو


أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالعرض المسرحي “على وضع الطيران” التي كانت آخر عروضها أمس.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “نجاح كبير جداً و سولد أوت كل أيام العرض … عشان كذا طلبت نقل المسرحية أيضاً لجدة … برافو شباب”.

وتدور قصة مسرحية على وضع الطيران، حول طائرة ركاب عادية تحمل على متنها شخصيات مختلفة متجهة من القاهرة إلى إسطنبول، لكن يسافر كل منهم لسبب ما حتى تتغير أحداث الرحلة بعد ظهور خاطف للطائرة.

مسرحية علي وضع الطيران من بطولة هشام ماجد وشيكو ويشاركهما في البطولة كل من شيماء سيف ورحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “ مربوحة ” .

ومن ناحية أخري يعرض لكل من هشام ماجد وشيكو مسلسل اللعبة والذي تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.

مسلسل “اللعبة” من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم، وإخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة 3 كان قد عرض علي قناة mbc ، خلال شهر رمضان الماضي، بعد طرحه بعدة شهور علي منصة شاهد vip .