أحمد سعد يثير الجدل بإطلالته في حفله بالسعودية ويقول لتركي آل شيخ: “سيدي يا مدلعنا”.. وعمرو سعد يشاركه الغناء


داعب النجم أحمد سعد، المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال حفله في موسم جدة الذي أقيم مساء الخميس 25 مايو الجاري.

وخلال غناء أحمد سعد على المسرح، تفاجأ بمكالمة هاتفية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وأعرب سعد عن سعادته، وطلب آل شيخ منه غناء مقطوعة للموسيقار والملحن الراحل بليغ حمدي.

وقال تركي آل الشيخ لـ أحمد سعد: “يا أحمد أنت صوتك حلو، وأنا بحب صوتك والناس كلها متعرفش إن صوتك حلو في الكلاسيك، وأنا من نص القارة التاني بقولك عايزك تسمعني حاجة لبليغ حمدي، ورد عليه أحمد سعد قائلًا: “سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل، روق جمعنا يا كبير يا كبير، اليوم ده بتاعنا والحظ كتير”.

وفوجئ جمهور النجم أحمد سعد في حفله بالمملكة العربية السعودية، بشقيقه النجم عمرو سعد وهو يغني معه على المسرح أغنية جديدة.

استقبل الجمهور عمرو سعد على المسرح بالتصفيق الحار، وعلق أحمد سعد قائلًا: “أنا وعمرو بنعمل أغنية جديدة وأنتم أول ناس هتسمعها، وتعتبر أغنية شكلك عامل عملة”.

وأثار النجم أحمد سعد الجدل بسبب ملابسه في حفله الأخير بموسم جدة، وظهر بها وهو يرتدي بلوزة من خامة الشبك على Vest.

وتداول مستخدمو تويتر صورة لأحمد سعد من الحفل، مع تعليقات تنتقد اختياره لإطلالته على المسرح، وتحول اسم الفنان أحمد سعد إلى تريند بموقع تويتر خلال الساعتين الماضيتين، بالتزامن مع انطلاق حفله الغنائي، على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات موسم جدة، وهو الحفل الذي يشارك به النجم محمد فؤاد.

اختار سعد الإطلالة من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Dsquared2، بنفس التنسيق الذي ظهر به عارض الأزياء صادق ديش في الحملة الدعائية للملابس، فجاء سعر الفيست 1680 دولار،  شاهده من موقع بيعه، وجاء سعر البلوزة 750 دولار،، شاهده من موقع بيعه.