تايلور سويفت تستعد لطرح أغنية عن جون ماير .. وهكذا علق حبيبها السابق


تصدر هشاتاج “إدعوا لجون” تريند تويتر بعد تعليق الممثل تايلور لوتنر على ألبوم تايلور سويفت المقبل Speak Now (Taylor’s Version)، المقرر إطلاقه في يوليو المقبل.

يطلق ألبوم Speak Now (Taylor’s Version) يوم 7 يوليو.

يأتي هذا بعد إعلان النجمة تايلور سويفت عن نسخة جديدة من ألبومها الثالث Speak Now، الذي خرج للنور أولًا عام 2010 ولكن المغنية أعادت تسجيله من جديد كي تطرح نسخة تمتلك حقوقها بنفسها بدلًا من أن يملكها رئيس شركة الإنتاج الحالي وعدوها سكوتر براون.

ومن المعروف أن تايلور لوتنر هو أحد الأحباء السابقين لسويفت، وتجمعه علاقة ود بالمغنية من بعد انفصالهما، وقد أكد أنها كتبت Back To December (من نفس الألبوم) عنه، وكلماتها إيجابية على عكس أغلب أغانيها عن أحبائها السابقين، فهي تقول “ها أنا أتخلص من غروري وأعتذر لك عن تلك الليلة، ويا ليتني كنت أعلم قيمتك حين كنت ملكي”.

وبعد أن أعلنت سويفت عن إصدار نسخة جديدة من Speak Now في يوليو المقبل، علق لوتنر قائلًا: “هذا الألبوم رائع وأنا أشعر بأمان ولكني سأدعي لجون”.

وكان الألبوم قد تضمن أغنية تحمل اسم Dear John / “عزيزي جون”، عن الجرح الذي تسبب فيه جون ماير لتايلور سويفت، وتشير الأغنية بكل صراحة لفرق السن بينهما، فهي كانت في الـ19 وهو كان في الـ32 حين ارتبطا، وتقول “عزيزي جون، أرى الآن أنه كان الأمر مخطئ من البداية. ألا ترى أن سن الـ19 صغير على ألعابك الملتوية؟”.

ولا شك أن الأغنية على وشك أن تحصل مستمعين جدد من بعد أن تطلق تايلور النسخة الجديدة، مثلما حدث مع أغنية All Too Well التي أششارت إلى علاقة المغنية بالممثل جيك جيلينهال وتعرض لهجوم هائل من المستمعين العام الماضي حين أعادت تسجيلها، ولذلك أصبح هاشتاج “أدعوا إلى جون” متداول على تويتر.