محمد رمضان يختتم جولته الغنائية الاميركية بحفل جماهيري في نيوجرسي.. ويحقق 13 مليار مشاهدة على تيك توك


اختتم الفنان المصري محمد رمضان جولته الغنائية في أمريكا، بحفل جماهيري كبير في مدينة اتلانتيك سيتي بنيو جيرسي وقد تكلل بالنجاح الكاسح، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

يمكنكم مشاهدة فيديوهات الحفل عبر حساب الفنان محمد رمضان في الانستاستوري اضغط هنا عبر الرابط

من ناحية ثانية حقق النجم المصري محمد رمضان رقماً قياسياً صعباً على تطبيق تيك توك اذ اجتاز هاشتاغ يحمل اسمه المليار رقم 13 بنسبة المشاهدة والمشاركة.

وكان قد أحيا الفنان محمد رمضان ضمن جولته الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية حفل غنائي لمجموعة من الأغاني المتميزة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام” لحظة اقتحام طفلة صغيرة للمسرح لتقابله وهي تنهار من البكاء.

وقام رمضان بوقف الاغاني والاستعراض وقام بتقبيلها وتهدئتها من البكاء الدموع الذي يسيل من أعينها، وبجانبه قام الجمهور بأرسال التصفيق والتشجيعي والتحية للفنان المصري.

وكان احتل الفنان محمد رمضان حديث الجمهور ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن شرائه السيارة الطائرة؛ بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يستقلها أثناء تواجده في ولاية شيكاغو الأمريكية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وثَّق الفنان محمد رمضان لحظة نزوله من السيارة الطائرة رفقة زوجته وأولاده، واستقبال الجمهور لهم بالورود، من خلال مقطع فيديو أعرب فيه عن مدى سعادته بحسن الاستقبال قائلًا: “استقبالي في شيكاغو .. أصل المافيا بتعرف بعض”، لينتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن حقيقة اقتنائه هذه السيارة وانضمامها للأسطول الخاص به، وسعرها الحقيقي.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبلغ سعر السيارة الطائرة التي ظهر بها محمد رمضان، نحو 350 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 10 ملايين و500 ألف جنيه مصري، وظهرت بالسوق الامريكى للسيارات خلال منتصف عام 2022، كواحدة ضمن أغرب سيارات للبيع، إذْ تم تحويلها إلى سيارة ليموزين فاخرة بعد تعديلها لكى تتناسب مع السير في الطرق المختلفة.

خاض الفنان محمد رمضان الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” وشاركه البطولة النجوم هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.