تايلور سويفت تُرصد مع حبيبها الجديد


يوماً تلو الآخر تتطور علاقة الثنائي تايلور سويفت ومات هيلي، وفقاً لما أكدته التقارير العالمية بشأن الثنائي، حيث لم يعد الأمر مجرد سراً، وبات ظاهراً أمام العيان، وهو ما ظهر خلال صورة تم رصدها من جانب أحد معجبي سويفت، التي نشرتها بدورها على السوشيال ميديا وتناقلتها المواقع، خلال إحدى المناسبات، حينما كان الثنائي يمسكا يدى بعضهما، وهما يسيرا أمام الحضور، ما يدل على تطور العلاقة التي أكدت مصادر أنها تسير نحو ارتباط رسمي في الآونة المقبلة.

وكشفت التقارير العالمية مؤخرًا خلال أكثر من موقع عالمي عن دخول تايلور سويفت في علاقتها الرومانسية الجديدة مع مات هيلي، وذلك بعد مرور شهر واحد على إعلانها عن الانفصال مؤخرًا عن جو ألين بعدما استمرا معًا لمدة ست سنوات، كونا فيها ثنائيًا بارزًا.

وحسب تقرير تم نشره مؤخرًا حول انفصال الثنائي قال مصدر مطلع إن علاقة الثنائي انتهت منذ فترة قريبة لهذا السبب تغيَّب جو عن العروض الغنائية التي قدمتها تايلور سويفت أخيرًا ضمن جولتها الغنائية في أمريكا، كما لفت إلى أن الانفصال وقع بطريقة “ودية”، إذ لم يكن الأمر دراميًا ومأساويًا.

وشكّل الخبر صدمة لمتابعي النجمة ومحبيها لا سيما بعد خروج صديقة مقربة من الثنائي تؤكد فيه مدى قوة علاقة تايلور وألوين، وأوضحت أن جو سينضم إلى تايلور في جولتها الغنائية، قائلة: “سوف يسافر جو معها عندما يستطيع ذلك، إنهما رائعان معا، جو داعم للغاية لمسيرتها المهنية”.

ويأتي خبر انفصال تايلور بعد ساعات فقط من طرح ألبومها العاشر الذي طال انتظاره “Midnights”، متبوعًا بسبع أغاني إضافية جرى إصدارها بشكل مفاجئ.