“عبستك إزاي يا دنيا”…حسن شاكوش يحول رسالته لزوجته إلى أغنية


خلال الأيام الماضية، تفاعل عدد من الفنانين مع الطريقة التي كتب بها مطرب المهرجانات حسن شاكوش عدة رسائل لزوجته ريم طارق، والتي تميزت بأخطاء إملائية واضحة، ليقوم الفنانون بكتبابة بعض الجمل بطريقة شاكوش على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ويبدو أن حسن شاكوش قرر أن يتفاعل بنفسه مع هذه الظاهرة، فقام بتحويل مقطع من تلك الرسائل إلى أغنية نشرها عبر حسابه في تيك توك.

ولفت شاكوش انتباه رواد السوشيال ميديا بالرسائل التي انتشرت على مواقع التواصل، وخاصة الجزء الذي يقول فيه “عبستك إزاي وإنت بستاني”، ليتفاعل معها الفنانون محمد هنيدي وحمادة هلال وخالد الصاوي وآخرون.

ولا تزال الأزمة الحاصلة بين حسن شاكوش وزوجته محل اهتمام ومتابعة الجمهور، مع استمرار التصريحات من محاميي الطرفين.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة – ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل، يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.